الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يدعم محمد أبوتريكة عبر تويتر

في مبادرة مميزة وداعمة للاعب كرة القدم المصري المعتزل محمد أبوتريكة، نشر باسم يوسف فيديو لأجمل 30 هدف في تاريخ الأخير على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وأعلن باسم أنّه يدعم الرياضي وهو من أشد معجبيه حيث علّق على الفيديو قائلاً: "أجمل 30 هدف فى تاريخ أبو تريكة ربنا يسعدك زي ما اسعدتنا" ثم أضاف :"شدة و تزول."

ومن الواضح أنّ الإعلامي الساخر هو من متابعي أخبار هذا النجم الذي كان عضواً فعالاً في فريق الأهلي وفي منتخب مصر سابقاً، وهو يدعمه بالكامل بعدما قررت جماعة الإخوان المسلمين التحفظ على إحدى الشركات السياحية التي يمتلك أبو تريكة أسهماً فيها.

من ناحيةٍ أخرى، تسلّم يوسف مؤخراً جائزة أفضل مذيع ضمن فعاليات مهرجان نيويورك لأفضل الأعمال التلفزيونية والسينمائية في العالم، كما وحصل على شهادتيْن تقديراً لتأهله إلى المرحلة النهائية في فئة الكوميديا ولتكوينه أفضل فريق إنتاج تقني في برنامجه المثير للجدل "البرنامج".

وقد نجح يوسف بالحصول على هذه الجوائز والتفوق على العديد من الإعلاميين الذين توافدوا إلى هذا الحدث من كافة دول العالم، الأمر الذي يُشكّل دليلاً قاطعاً على مدى تأثيره الكبير على المشاهدين ومدى توسّع قاعدته الجماهيرية التي لم تعد تقتصر على الدول العربية فحسب، بل هي قد إمتدّت لتطال دول أجنبية عديدة.

إليكم أيضاً باسم يوسف يطمئن جمهوره عبر تويتر

أخيراً، نذكر أنّ العديد من المصادر كانت قد تداولت في الفترة الأخيرة خبر عودة النجم المعروف إلى الشاشة الصغيرة العربية، فأعرب الجمهور عن تشوّقهم لهذا الموضوع بخاصةٍ أنّ باسم كان قد إنسحب من الساحة بعد توقف عرض برنامجه المعروف والمثير للجدل.

وأعلن باسم عن رغبته الشديدة لعودة برنامج "البرنامج" إلّا أنّه يعتبر أنّ الوقت غير مناسب الآن ومن الأفضل التروي بهذه الخطوة، وهو قد أعرب عن إشتياقه للأيام الخوالي عبر "إنستقرام" حيث نشر مجموعة من الصور له من إحدى حلقات "البرنامج" وعلّق: "و الان مع برنامج البرنامج مع باسم يوسف يااااه نفسي اسمعها."

فهل يستجيب الإعلامي المحبوب لرغبة جمهوره؟ هل يعود ليطل عليهم من خلال برنامج جديد وبفكرةٍ جديدة؟ أم أنّه سيبتعد عن الشاشة العربية بشكلٍ دائم؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك