الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يرد على اتهامات تامر عبد المنعم عبر تويتر

حرب كلامية بين الإعلامي الساخر والكاتب المصري عبر تويتر.

أثارت مواقف باسم يوسف الكثير من الضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعرّضته لحملة واسعة من الإنتقادات.

تغريدات الإعلامي الساخر جاءت على خلفية قرار أتخّذته روسيا بإتجاه مصر والذي يقضي يإيقاف الرحلات التابعة لها إلى شرم الشيخ بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية، وقال: " بوتين المتآمر عميل الغرب كلب اوباما، امر بوقف الرحلات الروسية لمصر؟ اخص مايصحش كده".

هذه الكلمات، كانت كفيلة لتشعل الحرب بينه وبين تامر عبد المنعم الذي إتّهم يوسف بالخيانة وقلّة الأدب وعدم تقديره لبلده الأمّ، وردّ عليه بطريقة مباشرة: "أقول لباسم يوسف من حقك كمصري أن تنتقد وتقول وتعيد ما تشاء، لكن ليس من حقك أن تشمت في الوطن خاصة وأنك تعيش بجواز أميركي، بأمريكا .. إلزم حدودك".

وتابع: "لقد بدأت خطة الحصار الاقتصادي علي مصر والخونة في الداخل شغالين حلاوة".

هذه اللهجة القاسية التي توجّه بها الكاتب المصري إلى يوسف جعلته يثور في ردّه الحازم، فغرّد قائلاً: "احنا وصلنا لدرجة ان لما الواحد يهاجم بوتين يُتهم انه شمتان في البلد؟ طب ازاي؟...لا انا عايش في أمريكا و لا معايا باسبور امريكاني و اخرها شوية زيارات.و قلت ده كذا مرة.اللي بيكرر ده كل شوية يا مش عارف او عارف و بيستعبط".

إذاً، بصرامة وكثير من العصبية إحتدمت الأمور بين الطرفين، وقد حاول عبد المنعم أن يستكمل هذا الجدل بتغريدة جديدة "أصبحنا في عصر القواد يهاجم الشاذ جنسياً لمواقف الثاني السياسية قوم يرد الشاذ وينتقد الاول لمواقفه السياسية ايضا...نحن في زمن المسخ"، إلا أنّه لم يلق رداً من قبل يوسف حتى الساعة.

يذكر أنّ النجم الكوميدي دائماً ما يلجأ إلى مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن آرائه، وهو كان قد إنضمّ في الأسابيع الماضية إلى الحملة التي أقيمت ضدّ الإعلامية ريهام سعيد التي أدّت إلى التقدّم بإستقالتها والتوّقف عن بثّ برنامجها.

أما من ناحية نشاطه العملي، يتابع باسم التحضير لبرنامجه الجديد الذي سيكون نسخة عن البرنامج الأميركي Saturday Night Life، وسيطلّ من خلاله عبر قناة OSN، حيث من المتوقّع أن يتولّى فيه مهمّة الإشراف على سير العمل فقط بعيداً عن التقديم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك