الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يرزق بمولود جديد بالصورة

ماذا قال له؟

نشر الإعلامي باسم يوسف عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة إبنه الذي رُزق به مؤخراً حيث كان يحتضنه بين ذراعيه، وقد كشف عن الإسم الذي اختاره له وهو "آدم"... وعلّق على الصّورة قائلاً: "أهلا للحياة آدم باسم يوسف".

وخلال ساعات قليلة فقط، حصد المنشور على إعجاب أكثر من 93 ألف متابع، بالإضافة إلى التّعليقات من جمهوره الذي بارك له على مولوده الجديد، وجاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "مبارك عليك النونو الجديد يا دكتور باسم... يتربي في عزك وتفرح بية وتشوفوا احسن الناس"، "ألف مبروك يا حاج"، "مبروووووك يااا كبير".

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ يوسف قد أصبح الآن أباً لطفلين، إذ لديه إبنة تُدعى ناديا تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات. وسبق ونشر لها صورة عبر "إنستقرام" أثارت ضجّة بعدما كانت تحاول تقليد حركاته وتصرّفاته.

ويتواجد الإعلامي المصري الذي أصدر كتاباً في عيد الأم، حالياً في الولايات المتّحدة الأمريكية مع عائلته، حيث سافر إلى هناك بعدما غرّمته بدفع 100 مليون جنيه سنة 2014 أيّ ما يُعادل حينها الـ 15 مليون دولار، وذلك بسبب بعض الخلافات مع القناة التي عرضت برنامجه بحسب ما ذكرت بعض المصادر،. واعتبر في مقابلة له أنّ هذا الحكم كان للتّضييق عليه والتخلّص منه، لذا أوقفوا له برنامجه، وأرجع البعض السّبب إلى انتقاده الجيش المصري، وتعرّض للهجوم حينها بعد أن كتب تغريدة على "تويتر" أثارت بلبلة طالت الجيش، وعاد بعدها وقدّم اعتذاره الشديد على الملأ.

وردّ يوسف على الإعلامي عمرو أديب مؤخراً عبر صفحته على "فيس بوك" بعدما أكّد الأخير أنّ برنامجه السّاخر أوقف بسبب إذاعته أغنية "قطري حبيبي". ووصف بدوره ما جاء على لسان أديب بـ "الهبل الإعلامي" وكذّب ما قاله بالتواريخ: "أي عيل في فريق الإعداد عندك ببحث بسيط حيعرف إنها الحلقة دي اتذاعت 7 إبريل 2013 قبل الاتفاقية دي والبرنامج كان ساعتها على سي بي سي واتوقف "اول مرة" بعد رجوع البرنامج بعد حظر التجول وبعد 30-6 2013.. وبعدين البرنامج اتنقل لام بي سي مصر، واتكلمنا لمدة تلات أشهر على جهاز الكفتة وحاجات تانية كتير والبرنامج اتوقف لآخر مرة في يونيو 2014 بعد وصول السيسي للرئاسة مباشرة.. يعني على الأقل كلف نفسك وبص على التواريخ بدل ما تلبس وقف البرنامج في حد تاني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك