الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يساند النساء اللبنانيات ضد التعصب المصري في فيديو عبر تويتر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
باسم يوسف يدعم اللنانيين ويرفض الإهانات التي صدرت عن الشعب المصري.

إنقسم الشعب المصري بين مؤيد للثورة اللبنانية ومعارضٍ لها، حيث دعم البعض الثوار في حين سخر البعض الآخر منهم وإنتقدهم بقوة وقسوة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ولعلّ الفيديو الأكثر جدلاً هو ذلك الذي إنتقدت فيه إحدى الشابات المصريات ملابس وأزياء الفتيات اللبنانيات في المظاهرات كما وإتهمت الشبان في هذا البلد بالإفتقار إلى الرجولة.

وقد إستنكر العديد من الأشخاص هذا الكلام المهين في حين أنّ اللبنانيين كانوا قد دعموا الثورة المصرية منذ فترة إلى أقصى الحدود وأعربوا حينها عن تضامنهم الكامل مع الشعب المصري ودعمهم له.

وبالطبع، ردّ المواطنون على الكلام المهين الذي صدر بحقهم متوجّهين إلى صاحبة الفيديو المهين بشكلٍ خاص وإلى الشعب المصري بشكلٍ عام.

وكان للنجم باسم يوسف حصة في هذا الموضوع، حيث دافع عن شعب وطن الأرز الذي تعرّض للإهانات من قبل أبناء بلده الأم من خلال فيديو قصير أعاد نشره عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر".

في هذا الشريط المصور، نرى شابتيْن من لبنان تذكّران الجميع بأخطاء الثورة المصرية التي تضمّنت تحرشات جنسية تحت أنظار الناس ووسائل الإعلام، في حين أنّ الإنتفاضة اللبنانية تخلو من حوادث مماثلة على الرغم من إرتداء الشابات لشورتات و"ملابس فاضحة" بحسب ما وصفها البعض.

وقد أكّد الإعلامي المصري المعروف أنّه يحترم الثورة اللبنانية ويدعمها بالكامل وهو قد وجد أنّ هذا الفيديو ينقل رأيه ووجهة نظره حيث قال: "كل الاحترام و التقدير لاخواتنا في لبنان. فيديوعن التعليقات السيئة على الاحداث.لخص ما كنت افكر فيه عالشارع."

من ناحية أخرى، إستأنف الإعلامي الساخر نشاطه عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام وذلك بعدما غاب لفترةٍ طويلة وإعتمد بشكلٍ أساسي على موقع "تويتر".

وقد شارك باسم متابعيه منذ حوالي الأسبوع بصورٍ وفيديوهات له أثناء ممارسته رياضة التزلج على الماء في عمان وتباهى بمهاراته التي يبدو أنّه إكتسبها منذ زمنٍ طويل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك