الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يسعى الى افتعال ثورة ضد Donald Trump في امريكا

ويعطي تدريبات مكثفة للشباب الامريكيين!

عاد الإعلامي الساخر باسم يوسف إلى الشاشة مجدّداً بعد توقّف برنامجه على "أم بي سي" مصر في 2014، ببرنامج يحمل اسم "دليل الديمقراطية" أوDemocracy Handbook الذي يُعرض على قناة Fusion العالميّة. وها هو ينشر فيديو عبر حسابه على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر"، يتضمّن مشاهد من الحلقة التي تتحدّث عن تدريباته للأميركيين وإعطاء دروس لهم على المظاهرات فيما قال البعض أنّ رئيس الولايات المتّحدة الأميركيّة الجديد دونالد ترامب، سيعيش كابوس إذا شاهد هذه الحلقة، الذي إنتقد إنتخابه فور فوزه.

وظهر باسم في الفيديو المعروض، وهو يدرّب مجموعة من الشباب والشابّات الأميركيين بتمارين قاسية وصعبة، وقال صارخاً في وجه أحدهم: "هل تعتقد أن الآمر سيكون سهلا، إنها ثورة". كما أنّهم كان يدربّهم في إطار كوميدي على تقطيع البصل. وطلب منهم في احدى اللّقطات الدّخول الى الإنترنت بسرعة كبيرة مّدتها 20 ثانية.

ومزّق ورقة احدى الفتيات عندما كانت تتدرّب على كيفية كتابات الشّعارات في المظاهرات، لكنّها أخطأت في تهجئة الكلمة. وغيرها من اللّقطات التي أظهرت تلقّيهم تمارين رياضيّة شاقّة، أشبه بتدريبات المعسكر. وهذا كلّه كان طبعاً مشاهد تمثيليّة حيث يقدّم حلقات باللغة الإنكليزية ويتناول بسخرية سلبيّات المجتمع الأمريكي، كما سبق وصرّح.

إذاً عودة يوسف بعد غياب طويل ستكون على ما يبدو قويّة كما عوّدنا، فلطالما إنتُقد بسبب طريقة تناوله للمواضيع السياسيّة الي انشهر بها وكوّن شعبيّة واسعة في العالم العربي. وهو كان قد نشر سابقاً الفيديو التّرويجي لهذا البرنامج عبر صفحته الخاصّة على موقع "فيس بوك"، وعبّر عن سعادته الكبيرة بتعاونه معهم. ونذكّر بأنّ الإعلامي المصري قد هوجم من أشهر من قبل النشطاء على مواقع التّواصل الإجتماعي وبعض الفنانين المصريين أيضاً بسبب منشور كتبه تعرّض فيه للجيش المصري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك