الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

باسم يوسف يصدر كتاب "الثورة للمبتدئين" في عيد الام

ويعلن هذا الخبر السار عبر فيس بوك.

يخوض الإعلامي باسم يوسف خطوة جديدة في حياته المهنيّة بعيداً عن التّلفزيون وعالم البرامج التي اشتهر ونجح فيها نجاحاً كبيراً بفضل طرافته وذكائه، بعد أن كشفت صفحته الرسميّة عبر موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن إصداره لكتابه الأوّل بعنوان Revolution For Dummies أو "ثورة المبتدئين" باللّغة العربيّة. ولن يخلُ هذا الكتاب من الجرأة والسّخرية التي اعتاد أن يقدّمها باسم في أغلب مواضيعه للجمهور متناولاً الأوضاع السياسيّة.

ومن المقرّر طرح هذا الكتاب في المكتبات الأسبوع المقبل وتحديداً في تاريخ 21 آذار، وذلك في الولايات المتّحدة الأمريكيّة بمدينة نيويورك، في قاعة "تاون". وعن تفاصيل القصص التي يتضمّنها الكتاب، سيحكي فيه عن الكثير من المواضيع التي تهمّ النّاس أبرزها أحداث ميدان التّحرير، وسيتناول أيضاً قضايا الفساد التي تواجدت في مصر. كما وسيتطرّق إلى كيفيّة إتّهمامه بأنّه عميل للإستخبارات الأمريكيّة بالإضافة إلى الحديث عن برنامجه الذي أُثار جدلاً واسعاً في بلده "البرنامج".

ويتواجد حالياً الإعلامي المصري الذي نشر مؤخراً صورة إبنته الصّغيرة ناديا عبر "إنستقرام" في أمريكا، حيث يقدّم برنامجاً ساخراً كان قد سبق ونشر البرومو الخاصّ به عبر "فيس بوك" ويحمل اسم "دليل الديمقراطية"، ويتمّ عرضه على قناة Fusion. وقد تداولت عدّة مواقع الإعلان التّرويجي لإحدى حلقاته التي تناول فيها الرّئيس الحالي للولايات المتّحدة دونالد ترامب بسخريّة كبيرة والمعروف بها طبعاً.

وكان يوسف قد عبّر بشكل ساخر مؤخّراً عن سعادته بسبب عدم ترحيله من أمريكا بعدما اتّخذ ترامب قراراته المعروفة بمنع بعض الدول إسلاميّة من دخول الأراضي الأمريكيّة، وذلك أثناء حضوره حلقة من برنامج المذيع ستيفن كولبرت "لايت نايت شو". وأكّد أنّه جرّاح محبّ للسخريّة من دون أن يكون هناك أي خوف.

وقد أشار في تصريح آخر له أنّه صار مكروهاً من البعض بسبب النّكات التي يُطلقها، وهو تخلّى عن مهنته كجرّاح قلب لكي ينتقد الوضع السياسي في مصر والشّرق الأوسط، وبعد أن كان في قمّة النّجاح، جرّدوه من كلّ شيء واعتبروه بمثابة العدو لدولته. لكنّه الآن يصبّ كل تركيزه على تحقيق النّجاح في أمريكا وهي بيئة "أكثر صعوبة" على حدّ قوله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع