الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يطمئن جمهوره عبر تويتر

أعلن باسم يوسف أنّه خضع لعملية جراحية بسيطة تطلّبت منه دخول المستشفى إلّا أنّه لا داعي للقلق فهو يتحسّن وينال قسطاً من الراحة.

ونظراً إلى تواجده في الولايات المتحدة، سارع باسم إلى طمأنة جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث غرّد: "الحمدلله عملية بسيطة و سنعود للملاعب قريبا. راح راح خد غضروفي و راح. انا ركبي حديد."

و سارع محبّو الإعلامي الساخر إلى ترك تعليقات لطيفة على هذا الإعلان، متمنّين الشفاء العاجل له فيعود إليهم بسرعة ويُضيف البهجة إلى حياتهم كعادته.

وعاد يوسف ليتواصل مع محبيه من خلال تغريدة أخرى حيث كتب: "باخد الغضروف من المريض و أرجعه للعيان عكاز يتسند عليه. الكفتة لاتزال في ركبي."

شاهدوا أيضاً فيديو: باسم يوسف ينقل ثقافة السخرية عبر CNN

من ناحيةٍ أخرى، لا يزال الجمهور العربي ينتظر عودة هذا الإعلامي المعروف إلى الشاشات العربية، هو الذي تميّز بفقراته الساخرة التي ترسم الضحكة على ملامح الجميع، قد إنتقل منذ فترة إلى الولايات المتحدة ولا يبدي إستعداداً للعودة إلى مصر.

وكان باسم قد أعلن في السابق أنّ برنامجه قد مُنع عرضه في مصر بسبب بعض الجهات التي إعتبرت أنّ مضمونه يتخطى الحدود، كما ولعبت الأوضاع الأمنية والسياسية دوراً بارزاً في توقيفه حيث لم يتقبّل البعض هذا النوع من السخرية.

و تبحث قناة cbc حاليّاً عن بديلٍ للنجم المصري، إلّا أنّ كلّ محاولاتها باءت بالفشل حتى الآن، حيث لا يتقبّل محبّو باسم أن يحلّ أيٌّ كان مكانه، إذ لا مثيل له ولا يُمكن أن تنجح أيّ شخصية أخرى بتعبئة الفراغ الذي تركه.

شاهدوا أيضاً فيديو فيلم وثائقي عن باسم يوسف: من السرية الى العلن؟

و يبقى السؤال: هل سيعود الإعلامي المحبوب إلى جمهوره قريباً؟ أم أنّه إنسحب بشكلٍ نهائي من الساحة العربية وفضّل الشاشات الأجنبية التي تتقبّل موهبته بشكلٍ أكبر؟

أخيراً، نذكر أنّ الدكتور قد تسلّم مؤخراً مهامه في جامعة هارفارد وتحديداً في المعهد السياسي حيث سيُتابع الطلاب طيلة فترة الفصل الدراسي ويسهر على نجاحهم في هذا المجال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك