الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يعلق على قضية احمد مالك وشادي حسين عبر تويتر

باسم يوسف يبدي رأيه بقضية فيديو احمد مالك وشادي حسين المسيء للشرطة.

بعد أن شغل الممثل احمد مالك الشارع المصري والعربي مؤخّراً، كثيرون من الشخصيات المعروفة والاعلاميين أبدوا رأيهم تجاه ما قام به احمد مع صديقه مراسل برنامج "ابلة فاهيتا" شادي حسين، وتحديداً توزيعه لأوقية ذكرية على جنود قوات الأمن، كُتب عليها عبارات عديدة خاصة بذكرى ثورة 25 يناير.

وفي إنتظار قرار النيابة العامة بحقّه، إستبعد القيّمون على البرنامج الشهير حسين، معتبرين أنّه كان سابقاً من بين الموظفين في فريق العمل، أما اليوم فهو ينتظر العقوبة التي يستحقها نتيجة فعلته هذه مع رفيقه النجم المعروف.

وهنا، كان للدكتور باسم يوسف رأيه الخاص بهذا الطرد، حيث غرّد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وقال: "إخص على الرخص وقلة الأصل "، معتبراً أنّ ما قام به طاقم العمل في "ابلة فاهيتا" بحق شادي، أمرٌ لا يجوز ولا يستحقّ ردّة الفعل هذه، مضيفاً من جهته أنّ الأخير كان قد تعرّض لإصابات كثيرة على يد بلطجية حين كان يحاول من منع التحرش الجنسي في ساحة الميدان.

باسم قال ساخراً عن مجمل الدعاوى التي تقدّمت الى النيابة العامة أنّها "أزهى عصور الديمقراطية"، ثم أضاف: "شادي غلطان كان المفروض يتجسس على مكالمات الناس و يذيعها او يطّلع في برامج يشتم الناس بأمهم كان زمانه نائب في البرلمان. هوده الأدب و لا بلاش".

كما وأضاف أنّ هذه التفاهات المُبالغ بها ما هي إلا هرطقات جعلتهم يتناسون مشاكل الدولة قائلاً: "الدولة القوية ما يهمهاش هزاز حتى و لو سخيف و مايهمهاش "عيال" حتى لو قليلة الادب. "هيبة الدولة" انتم اللي بتضيعوها مش حد تاني".

وتابع: "على فكرة من حرية الرأي انك تشتم الولاد دول و تقول عليهم عديمي الادب الخ، بس دولة بحالها تتحرك عشان تعمل راسها براسهم دي الاهانة لهيبة الدولة".

وفي سياق متصل، لا بدّ من الاشارة الى أنّ احمد مالك سبق وإعتذر على فعلته هذه عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك"، في حين كانت نقابة المهن التمثيلية قد قرّرت عدم إعطائه مجدداً تصاريح رسمية وقانونية لمزاولة مهنته.

أخيراً نذكّر من ناحية أخرى، أنّ باسم سبق وربح قضيته شركة "المستقبل" التي تملك قناة cbc، بعدما أنصفه القضاء تجاه الدعوى التي تقدّمت بها الاخيرة ضدّ شركة "كيوسوفت" وإتهمت يوسف بأنّه تسبب بخسارتها لمبالغ مالية كبيرة بعد إيقاف برنامجه "البرنامج".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك