الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يكشف اسراراً صادمة حول ايقاف "البرنامج"

باسم يوسف يحكي لأول مرة سبب توقيف برنامجه ولماذا تمّ ترحيله من مصر؟

عشرات الأسئلة طرحها الجمهور العربي بعد قرار توقيف نهائياً برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف الذي اشتُهر بسخريته الحادّة من كل الزعماء في مصر، لمعرفة بعض التفاصيل حول الأسباب التي آلت الى إبعاده عن هذا المنبر الذي يعبّر من خلاله عن وجع المواطنين ومشاكلهم.

وبعد أكثر من عام، خرج الدكتور المعروف عن صمته وشرح أسباب خروجه من مصر بعد أن غاب عن محبّيه رغماً عنه، وقال إنّه تعرّض لهجوم قاس من بعض الجهات السياسية وإتّهموه بأنّه عميل وخائن، وذلك وفقاً لقانون 87 الذي صدر مؤخّراً ويقضي بمعاقبة كل من يهين وطنه أو يسيء له.

وبالفعل، فقد واجه يوسف الكثير من التهديدات حسب قوله، وهو لم يخجل يوماً من أنّه خاف من فكرة السجن لأنّ عائلته بحاجة له، فغادر بلده الأم وتمّ منعه من تجديد جواز سفره وترك شقيقه وحيداً وعائلة زوجته التي تزورها من حين الى آخر.

وفي التفاصيل، كشف الإعلامي الساخر أنّ هناك عدد لا بأس به من المصوّرين وفريق العمل الذين قُبض عليهم وصادرت بعض الجهات السياسية الكاميرات وأجهزتهم الخاصة وهذا ما اعتبره باسم أقذر حكم في تاريخ الإعلامي المصري.

هذا وقد تلقّى هو تهديدات بالقتل من قبل "بلطجية" كانوا نتظرونه كل مرّة أمام المسرح، ولكنّ إيمانه بالدفاع عن حقوق المواطن وفضح الإعلام الكاذب دفعه للأمام ولم يستسلم، لا بل صمّم على موقفه رغم أنّه عانى من مشاكل مادية تتعلق بإيجار المسرح ومصاريف البرنامج، فتوّجه الى محطة mbc لكنّ كثيرين حاولوا قطع الطريق هذا كي يتكتّم عن العديد من المعلومات التي يعرفها وتتعلّق بالمؤامرات السياسية وغيرها ...

وهنا، كان لا بدّ من أن يذكر النجم الكوميدي حادثة القبض على منتج برنامج "البرنامج" في منزله بتهمة الإرهاب والتمويل والتحريض، فمكث في السجن لأكثر من عام ونصف وذلك دون أدلّة أو براهين تثبت هذه التهم.

وفي النهاية، أكّد مقدم البرامج المعروف أنّه قرّر الإنسحاب من برنامجه ورفض العودة إليه بسبب أصدقائه وأقربائه الذين توسّلوه من أجل الإبتعاد عن هذه الأمور خوفاً على أنفسهم وعليه، وهو لا يرغب في تقديم نوع آخر من البرامج، لأنّ برنامج "البرنامج" هو "لعنة" تغلغلت في دماغه كما صرّح مرات عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك