باسم يوسف يلتقي النجوم في خيمة اساطير بالصور

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إجتمع النجوم أمس في حفل سنوي في خيمة أساطير في فندق أتلانتس النخلة في دبي، والتي تنظّم هذه السهرة مع إنطلاقة الشهر الفضيل من كل عام، وتعمد إلى إضفاء جوّ مميز من الألفة والمرح بين ضيوفها الحاضرين.

وهذه المرّة، كان الدكتور باسم يوسف أوّل الواصلين حيث سرق الأضواء منذ لحظة دخوله المكان وتهافت المشاهير عليه ليلتقطوا معه الصور ويتحدّثوا إليه عن المسلسلات والبرامج التلفزيونية ومشاريعه الجديدة، كونه شخصية كوميدية معروفة ويتميّز بصفات جميلة وعفوية ساحرة.

ومن بين الذين شاركوا في هذه الليلة الرمضانية نذكر ليلى اسكندر، لاميتا فرنجية، نيفين ماضي، عبدالله بالخير، آلاء شاكر، نادية المنصوري، جميلة، فادي الرفاعي، خالد حجار، محمد هاشم، فاطمة الجاسمي، أميرة الفضل، ميسون عزام، مصطفى الآغا، رهف الطويل، أيمن الليثي، مصمّم الأزياء العالمي وليد عطاالله، وآخرين ...

وهنا نشير الى أنّ النجمة اللبنانية دومينيك حوراني تغزّلت بالإعلامي الساخر من خلال تعليق كتبته على صورتها التي جمعتها به ونشرتها عبر إنستقرام جاء فيها: "في خيمة اطلانتيس مع بطل الكوميديا والسخرية الاجتماعية باسم يوسف ... لو تعرفوا قديش ذكي ومهضوم وعفوي وكل الصفات الحلوة موجودة في هالانسان كل مرة اشوفو يزيد تقديري له حين يجتمع المجانين افسحوا الطريق".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ يوسف كان قد هنّأ زميليْه خالد منصور وشادي ألفونس اللذين رافقاه في مراحل الإعداد في برنامج "البرنامج"، على تجربتهما الجديدة التي سيخوضانها طيلة شهر رمضان وهي برنامج "التجربة"، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي خالد صلاح.

باسم قال: " أنا سعيد بتجربة شادي وخالد، وأتمنى أن يقدم البرنامج رسالة هادفة ... وحشتوني، وواحشني الشغل ... وبالتوفيق وتحفروا طريقكم على الناشف".

وأخيراً، لا بدّ من التذكير أنّه تردّدت في الآونة الأخيرة أنّ الإعلامي المعروف سيعود الى عالم التلفزيون في برنامج جديد، الأمر الذي أجبره أن ينفي هذه الإشاعة، وتحديداً بعد أن إنتشر فيديو قصير ظهرت فيه شخصيات كرتونية مضحكة، تعلن أنّ النجم المصري سيعود من جديد الى الشاشة الصغيرة وموقع يوتيوب العالمي.

(إقرأوا أيضاً قاتل والد باسم يوسف حر طليق)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك