الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يلتقي جمهوره في بيروت

باسم يوسف يتحدث عن تجربته في الإعلام التلفزيوني في بيروت

يلتقي طبيب الجرّاح الساخر باسم يوسف جمهوره في الجامعة الأميركية في بيروت، يوم 3 ديسمبر/كانون الاول المقبل، في قاعة عصام فارس عند الساعة السادسة بعد الظهر، بدعوة من قسم الإجتماع، علم الإنسان ودائرة الدراسات الإعلامية في الجامعة.

الجمهور سيكون على موعد مع يوسف بلحظات ساخرة وناقدة للمجتمع والثورات العربية الحاصلة. وفي خطوة للحصول على أكبر عدد من المشاركة، تفتح الأبواب للجميع بدعوة عامة ومفتوحة.

ومن المتوقع أن يشكل هذا الخبر ضجة كبيرة وحضوراً كثيفاً في الصالة نظرا الى شعبية باسم الكبيرة في العالم العربي ورغبة الجمهور في معرفة المواضيع التي سيتطرّق إليها في ظلّ الوضع الراهن ومصر على أبواب انتخابات برلمانية.

هذا وسيتحدّث الطبيب الساخر عن تجربته في الإعلام وخصوصا عن برنامجه "البرنامج" الذي حقق نسبة عالية من المشاهدة عبر موقع يوتيوب، كما أثارموجة واسعة من الإنتقادات والتهديدات التي طالته منذ الظهور الأول على الشاشة الصغيرة وبعد أن انتقد بسخرية تامة الإعلام الرسمي وبعد أن هاجم الجماعات الإسلامية في مصر والرئيس مرسي.

ونشير بالذكر الى أن باسم انتشرت سمعته في العالم كلّه اثناء الثورة الاخيرة في مصر، بسبب انتشار التعليقات والفيديوهات الساخرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فكتبت عنه أهم الصحف العالمية، وقد توسّع نطاق عمله من طبيب جرّاح قلب الى مقدّم برامج سياسية ساخرة حتى صار يقدّم أهم الحفلات العالمية وآخرها حفل توزيع جوائز "Emmy Awards" الأمريكية للمسلسلات والبرامج التليفزيونية والإنتاج السينمائي في دورته 43 وهو اوّل إعلامي عربي يقدّم حفل توزيع جوائز "Emmy".

يذكر أن الكوميدي الساخر يحضّر برنامجه الجديد بعد تعاقده مع شبكة "أوربيت شوتايمOSN" وهذا البرنامج سيكون النسخة العربية لبرنامج "Saturday Night Live SNL" ولكنه سيبقى تحت الاضواء ولن يطلّ على الشاشة الصغيرة، مكتفياً بمهمة الإشراف. وسيترك مهمة التقديم الى كلّ من شادي الفونس وخالد منصور. أما الجمهور فهو أكثر من متحمس الى هذا العمل بعد أن غياب يوسف عن الأعمال التلفيزيونية وإيقاف برنامجه عام 2014 وذلك بسبب الضغوطات والتهديدات المستمرة.

فهل سيخضع هذه المرّة الى الضغوطات ذاتها ويترك العمل التلفزيوني؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك