الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف ينضم الى محاربي ريهام سعيد عبر تويتر

الإعلامي باسم يوسف يدعم الشركات التي قاطعت برنامج ريهام سعيد
أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل حول برنامجها "صبايا الخير".
فبعد إستضافتها لـ"فتاة المول" التي تعرّضت للتحرش في إحدى مجمعات التجارية، قامت الإعلامية بخطوات إستفزازية للفتاة، لتوبخها في الدرجة الأولى على لباسها الذي بحسب رأيها عرّضها لهذه الحادثة، لتقوم بعدها بنشر صور لها حصلت عليها من هاتفها الخاص، وصفتها بأنّها مخلّة بالآداب، ما وضع الضحية في موقع صعب بدلاً من مساندتها.
فمع إنتشار هذه الصور أمام الرأي العام، غصّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات ضدّ ريهام والمطالبة بتوقيفها ووقف بثّ برنامجها، وتوجّهت هذه الحملة التي سرعان ما وصلت إلى الشركات المنتجة لوقف إعلاناتها والتوقف عن رعايته وتمويله وإلا سيتم مقاطعة منتجاتها.
هذه المطالبة تمّت الإستجابة إليها من قبل هذه الشركات التي قامت بسحب إعلاناتها ورفعت مسؤوليتها عن محتوى البرنامج، وقد وصل عدد هذه الشركات إلى 6 ما يعرّض البرنامج إلى التوقف كليّاً عن البث.
هذه الحملة، إستفزّت الوسط الإعلامي ككلّ لتشكلّ أخذاً وردّاً، ودعمت الخطوة التي قامت بها هذه الشركات. فالإعلامي باسم يوسف الذي رحّب بهذه الحملة، توجّه إلى العلامات التجارية التي سحبت دعمها مشجّعاً خطواتهم هذه، ووعد بذكر كلّ المعلنين الذين يقدمون على هذه الفكرة، وذلك عبر حسابه الخاص على "تويتر".
ومن ضمن ما كتبه يوسف ما يلي: "شكرا بريسل على التشطيفة النضيفة...و نرحب معانا بشيبسي. قرمش فرفش قاطع و نعنش. اي كلام إعلانات على قافية... طب قبل ما ننام نرحب بالعضو ال ١٥. دوف؛ صابون خالي من القذارة الإعلامية". وغيرها من التعليقات التي أشادت بهذه الخطوة.
من ناحية أخرى، يستعدّ الإعلامي الساخر لبرنامج جديد يعود من خلاله عبر شبكة OSN ، وسيكون نسخة عربية عن البرنامج الأميركي . SNL
وبحسب المعلومات المتداولة سيتولى باسم مهمّة الإشراف فقط، ما يطرح التساؤلات حول إذا ما كان قد إعتزل تقديم البرامج بنفسه.
كما ونذكر أنّ النجم المصري أمضى إجازة في الأسابيع الماضية مع إبنته في دبي، وشارك متابعيه عبر حسابه الخاص على "انستقرام" بصور أثناء تواجدهما في حديقة الفراشات والتي ظهر من خلالها بغاية السعادة.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك