الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالأرقام: عادل امام والنجوم تقاضوا الملايين عن أعمالهم لـ رمضان 2018

مبالغ طائلة صدمت الجمهور!

أيّام تفصلنا عن بدء شهر رمضان المبارك الذي ينتظر فيه الجمهور عرض جديد النّجوم العرب على الشاشات، إذ سبق واستعرضنا معكم لائحة من أبرز المسلسلات السورية والعربية والخليجية التي سنشاهدها خلال الشّهر الكريم. ومن المعروف أنّ نخبة من أهمّ الفنانين سيخوضون السّباق الرّمضاني، وبعد أن تعرّفنا على أعمالهم وتفاصيلها، لا بدّ من أن نتعرّف على لأجر الذي تقاضوه والذي دائمًا ما تتسرّب معلومات عنه في كلّ سنة. ورغم أنّنا لا نعلم ما حقيقة هذه الأرقام، لكنّنا سننشرها لكم كما جاءت في بعض التّقارير.

نجمة رمضان الفنّانة هيفاء وهبي والتي تطلّ علينا بمسلسل "لعنة كارما" الذي اتّهموها فيه باقتباس القصة عن مسلسل إسباني عدا عن تقليد لوك إحدى بطلاته أيضًا، ذكرت بعض المصادر أنّها ستتقاضى لقاء دورها "كارما" حوالي مليون و600 ألف دولار. ويعتبر البعض أنّ هذا الرّقم ليس مبالغًا به لنجمة بحجمها لديها جمهور كبير ينتظر أعمالها التي دائمًا ما تحصد نسب مشاهدة عالية وتنجح من خلال بإثارة الضجة.

أمّا الفنان عادل امام الذي عادةً ما يتصدّر قائمة أجور النّجوم، فقيل أنّه حصل على مبلغ 60 مليون جنيه عن دوره في مسلسل "عوالم خفية"... هذا العمل يضمّ مجموعة من الممثلين المخضرمين منهم رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، مي سليم ، وغيرهم... كما وسيحلّ سمير غانم ضيفًا على العمل.

وعن النّجم الشاب محمد رمضان الذي عادةً ما يحتلّ المرتبة الثانية بعد "الزعيم" من ناحية الأجر، فتقاضى مبلغ 45 مليون جنيه عن مسلسل "نسر الصعيد" الذي تعرّض خلال تصويره إلى أزمة صحية، جعلته يتوقّف عن تصوير مشاهده لأيّام. ومن المتوقّع أن يحقّق رمضان النّجاح في هذا العمل، لا سيّما وأنّه غاب عن الشاشة في الموسم الماضي.

ويحصل الفنّان احمد عز عن دوره في مسلسل "ابو عمر المصري" على ملبغ 25 مليون جنيه، بينما يتقاضى الفنّان محمد هنيدي مبلغ 30 مليون جنيه عن مسلسله "ارض النفاق". كما ونشير إلى أنّ الفنانة يسرا تقاضت مبلغ 15 مليون جنيه عن مسلسلها "لدينا أقوال أخرى"، و22 مليون جنيه للفنان هاني سلامة الذي يقوم ببطولة مسلسل "فوق السحاب"، و15 مليون جنيه للفنان ظافر العابدين عن مسلسله "ليالي أوجيني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك