الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بالتفاصيل: النجوم تعاقدوا على هذه المسلسلات لـ رمضان 2018

أعمال مهمّة سيتابعها الجمهور.

على ما يبدو أنّ التّحضيرات والتّجهيزات لماراثون رمضان 2018 تسير على قدم وساق، والمعلومات عن أبرز المسلسلات التي سيتابعها الجمهور في الموسم القادم بدأت تظهر شيئاً فشيئاً... حيث كُشف النّقاب عن الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة خصوصاً أنّ عجلة تصوير البعض منها ستنطلق في خلال الأيّام القليلة المقبلة.

وسنكشف في هذا المقال عن جميع المسلسلات التي أعلن النّجوم عن تعاقدهم عليها، ونشير إلى أنّ هذه المعلومات ما زالت أوليّة، خصوصاً أنّ البعض منها قد يخرج من السّباق الرّمضاني، أو تطرأ بعض التّغييرات عليها، كما يحصل مع كلّ سنة، وهذه الأعمال هي:

الفنّانة يسرا ستقوم ببطولة مسلسل "بني يوسف" الذي سيتولّى إخراجه محمد علي وألّفه كلّ من أمين جمال ومحمد محرز، فيما ستبدأ التّصوير في أوّل شهر يناير. أمّا مسلسل "اختفاء"، فهو من بطولةنيللي كريم ومن المفترض أن يلعب دور البطولة إلى جانبها الممثّل الأردني اياد نصار.

المسلسل الثّالث الذي سنراه في رمضان 2018 هو "منطقة محرمة" من بطولةخالد النبوي وامينة خليل، وهو من كتابة يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، حيث ستدور أحداثه حول منطقة ما عليها لعنة ويخاف النّاس من الإقتراب منها. والفنّانة غادة عبد الراوق ستطلّ على جمهورها هذا العام أيضاً بعد عملها الأخير "ارض جو"، بمسلسل "ضد المجهول" وهو من إخراج طارق رفعت.

أمّا "الزعيم" عادل امام فوقع هذه المرّة اختياره على سيناريو "عوالم خفية"، الذي سينتجه له نجله رامي، ويكتبه ثلاث كتّاب هم محمود حمدان، أمين جمال ومحمد محرز. وتعاقد النّجم يحيي الفخراني على مسلسل رمضاني يحمل اسم مبدئي "بالحجم العائلي"، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

وستتعاون الممثلة ياسمين صبري في أوّل مسلسل من بطولتها المطلقة مع الفنّان ظافر العابدين... وسيكون العمل مقتبس من "فورمات إسباني".

وتعاقد المنتج تامر مرسي مع عدد من الفنّانين منهم مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"، هاني سلامة بمسلسل "فوق السحاب". كذلك الأمر بالنسبة لـ مي عز الدين ، عمرو سعد، منى زكي ، مصطفى خاطر، لكنّ أسماء مسلسلاتهم لم تحدّد بعد، ونفس الأمر لمسلسل النّجم باسل خياط الذي تعاقد مع نفس فريق عمل مسلسل "30 يوم". فيما محمد رمضان وقّع عقداً مع شركة "العدل غروب" على مسلسل رمضاني أيضاً.

وبالنّسبة للفنان كريم عبد العزيز ، فسيطلّ على الشاشة في السّنة القادمة بالجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، بينما احمد عز سيكون بطل مسلسل "ابو عمر المصري". أمّا المفاجأة التي يحضّرها الفنان عمرو يوسف لجمهور، فهي تقديمه ولأوّل مرّة دور صعيدي في "طايع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك