الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: اغنية رامي عياش "مبروك" بنسختها الاسرائيلية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الفنانة الإسرائيلية ساريت حداد، أغنيتها الجديدة بعنوان "مبروك"، ليتبيّن أنّها في الواقع النسخة العبرية من أغنية الفنان اللبناني رامي عياش التي تحمل العنوان نفسه، والتي أطلقها منذ حوالي السبع سنوات ضمن ألبومه "يا مسهر عيني".

شاهدوا أيضاً فيديو رامي عياش يغني لزوجته في عيد ميلادها

ولم تغيّر الشابة الألحان أو حتى كلمات الأغنية التي ترجمتها إلى لغتها الأم، و باشرت الأغنية بالكلمات العربية "مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك"، كما رددت كلمة "مبروك" أكثر من مرة في سياق الأغنية.

و أثار هذا الأمر غضب بعض الأشخاص الذين إتهموا ساريت بالسرقة وتركوا تعليقات قاسية، إذ قال أحدهم: "ياحرامية هيدا أغنية رامي عياش ياعيب الشوم على هيدا الصوت الفاشل اتفووووو اعتقد اذا سمع رامي هيدا الاغنية راح يعتزل" فيما كتب آخر: "لقد سرقت أغنية رامي عياش!!"

ولم يصدر أيّ تعليق من النجم اللبناني على هذا الموضوع حتى الساعة، ويتساءل البعض ما إذا كان سيلجأ إلى القضاء لإسترجاع حقوق أغنيته التي لا تزال تُذاع حتى الآن في الأفراح والمناسبات السعيدة.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الإسرائيلية الشابة كانت قد أعربت في وقتٍ سابق عن رغبتها بتسجيل ديو غنائي مع النجمة اللبنانية ديانا حداد نظراً إلى أنّهما تتشاركان إسم العائلة نفسه، إلّا أنّ ديانا رفضت هذا التعاون بشكلٍ قاطع نظراً إلى العداوة القائمة بين وبلدها الأم ودولة إسرائيل.

وبالعودة إلىالبوب ستار رامي عياش، يحضّر هذا الأخير حالياً لأول تجربة تمثيلية له، حيث سيشارك في مسلسل تاريخي جديد سيُكشف عن تفاصيله في وقتٍ لاحق.

شاهدوا أيضاً: رامي عياش يتمرن على دوره في مسلسله الجديد بالفيديو

و إكتفى رامي بالتأكيد على أنّه لن يقدّم أغاني في العمل بل سيكتفي بالتمثيل إلى جانب عدد كبير من النجوم اللبنانيين والسوريين.

إقرأوا أيضاً رامي عياش: هذه مشاريعه الفنية لعام 2015

وفي ما يتعلّق بالسينما، لم يجد رامي حتى الآن العرض المناسب له كي يطل من خلاله على جمهوره، فهو قد رفض أكثر من 32 فيلماً حتى الساعة و يفضّل الإنتظار للفرصة التي ستميّزه عن غيره من النجوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك