الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: اغنية شذى حسون الجديدة "حنينا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

فاجأت شذى حسون معجبيها بإطلاق أغنية منفردة جديدة وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات على موقع يوتيوب.

الأغنية باللهجة الخليجية و تحمل عنوان "حنينا"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي حامد الغرباوي وألحان الفنان الشامل وليد الشامي وتوزيع حسام كامل، علماً أنّ هذه الأغنية قُدّمت إليها من قِبل المطرب السعودي راشد الماجد ، الذي توجّهت إليه بكلمة شكر في تغريدةٍ أطلقتها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر.

و تقول في كلماتها:

"يا بو عيون الخضر حنينا حنينا...يا بو عيون الخضر بعد ما ظل صبر حنينا حنينا...مشتاقله مشتاق مابيه حيل...فراق غالي عليّ يا ناس...وافدي بالعمر حنينا حنينا...يا بو عيون الخضر اقرا مكاتيبه....يغرقني الدمع ويذوب قلبي عليه ذوبان الشمع...اتمنى طير الروح وقبال بابه تنوح...عشرة عمر وياه مو يوم وشهر...حنينا حنينا يا بو عيون الخضر حنينا حنينا...بعد ماكو صبر حنيت لإيامه وطيبة عشرته...ما ظل عقل بالراس والله بغيته...دار الزمان ودار وانقطعت الأخبار...من قلبي تطلع نار من كثر القهر...حنينا حنينا يا بو عيون الخضر...حنينا حنينا بعد ماكو صبر يا بو عيون الخضر..."

وفي سياقٍ متّصل، وبعد تجربتها الدارمية الناجحة في العام الفائت من خلال مسلسل "يا مالكاً قلبي" الذي جمعها بسفير الألحان فايز السعيد، كشفت عطر الأغنية العربية أنّها رفضت 3 عروضات تمثيلية للعرض خلال الشهر الفضيل، وذلك رغبةً منها في التركيز على العمل على ألبومها القادم الذي سيضّم عدداً من الأغنيات المتنوّعة بين اللهجات المصرية والمغربية والخليجية والعراقية.

هذا و صرّحت الفنانة العراقية الشابة أنّها أجّلت موعد طرح الألبوم الذي لم تحدّد عنوانه بعد، إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، على أنّ تصوّر أغنيتين منه لم تستقر عليهما بعد، تحت إدارة المخرج اللبناني وليد ناصيف، في العاصمة اللبنانية بيروت.

ومن ناحية أخرى، إحتفلت شذى حسون بوصول صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك الى ما يزيد عن المليوني معجب، و وجّهت الشكر لمحبّيها قائلةً: "مبروك وصلنا 2 مليون متابع لصفحتي الرسمية .. شكرا على الدعم الرائع ولمسؤولي الصفحة" .
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك