الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: اليسا تطلق من جديد اغنية طرحتها من 3 سنوات والسبب؟

والجمهور يتفاجأ.

فاجأت الفنانة اليسا محبّيها مؤخّراً بعملٍ فنيّ جديدٍ ومميزٍ دعمت من خلاله شقيقها كميل خوري حيث قدّمت وبخطوةٍ غير متوقّعة أغنية "أنا مجنونة" بتوزيعٍ جديدٍ ومختلفٍ نفّذه أخيها الذي تعاونت معه في الفترة الأخيرةر في مشاريع عديدة، منها أغنية "زكريا" بالاضافة الى الترنيمة الدينية " أنت الطهر يا مريم".

هذه الاغنية كانت قد طرحتها ملكة الاحساس منذ 3 سنوات ضمن ألبوم ضخم ومهمّ بعنوان"حالة حب"، ولكن اليوم أرادت أن تطلقها مرة أخرى بحلّةٍ جديدةٍ تتناسب مع أجواء الصيف، حيث باتت تتّسم بحماسٍ أكبر مفعم بالحياة والفرح. هذا العمل الفني من كلمات أيمن قميحة، ألحان أوسين، وتقول كلماته:

"بالعالم ما في بجنونك بتغار عليا من عيونك وعد مني ما بخونك حتى بنظرة، عم فكر ضيع خيالي تا امشي وتعرفني لحالي ولما بشوفك قبالي بسرق غمرا...انا مجنونة مثلك صرت قبلك انا ما بيوم عرفت قول بحبك لا ما قلت الا معاك...من يوم اللي سرقت قلبي ضاع ومش ذنبك ذنبي ما بتتخيل شو صعبة تكون بعيد...وجودك حبيبي بيحيني بينورلي كل سنيني وبحس لما بتحميني خلقت من جديد".

يُذكر أنّ الفنانة اللبنانية التي قيل أنّها قد تنضمّ الى لجنة برنامج "ذا فويس 4" قد تألّقت منذ فترةٍ وشغلت العالم العربي بفيديو كليب مميّز لها لأغنية "عكس اللي شايفنها"، حيث حقّقت من خلاله نجاحات كثيرة وموقع "يوتيوب" خير دليل على ذلك. هذه الاغنية الجميلة والتي حفظها الناس، كباراً وصغاراً، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها:

"قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني...

إستمعوا الى أغنية "انا مجنونة" على هذا الرابط:

http://bit.ly/2wf3bLW

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك