الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: جنات تطلق اغنية مسلسل "عيون القلب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الفنانة جنات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أغنية تتر مسلسل "عيون القلب"، الذي قامت بتسجيله منذ فترة قليلة، وهو من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع محمود طلعت .

هذه الأغنية تمثّل الحالة الدرامية التي يعيشها أبطال المسلسل ماجد المصري ورانيا يوسف ، حيث تكون الأخيرة عمياء وتُغرم برجل، تعيش معه مشاكل عديدة تهدّد علاقتهما وتؤثّر على حياتهما الشخصية.

ويقول مطلع الأغنية:

"مين قال إن النظر بالعين

واللي يحكم بالنظر على حد

في ناس كتير بتشوفوا مع مين

القلب إحساسو بيبقى أشد ...."

مسلسل "عيون القلب" يضم 60 حلقة، من تأليف فداء الشندويلي، إنتاج صادق الصباح، إخراج محمد مصطفى ، ويشارك في بطولته كل من دينا فؤاد، صلاح عبد الله، لطفي لبيب، إيهاب فهمي، إنعام سالوسة، إيمان وسهر الصايغ، حازم سمير، رحمة حسن، ... وسيبدأ عرضه إبتداء من مساء الغد على قناة MBC مصر.

من جانب آخر، شارفت الفنانة المغربية على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي يُبصر النور مع مطلع فصل الصيف، من إنتاج شركة روتانا.

وقد تعاونت جنات من خلاله مع مجموعة من أفضل الملحنين والشعراء أمثال: تامر علي، عزيز الشافعي، أشرف سالم، بهاء الدين محمد، وغيرهم ...

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة الشابة قد احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادها الـ 29، الذي صادف في 6 يناير، وقد أطلق جمهورها في هذه المناسبة، هاشتاج #happy_birthday _janat ، حيث انهالوا عليها بأجمل المعايدات والرسائل من مختلف انحاء الوطن العربي .

هذا وقاموا أيضاً بتسجيل أغنية خاصة بها وصوّروها على طريقة الفيديو كليب إهداء منهم إليها، بعنوان "زيّ اليوم ده عيد ميلاد جنات"، من كلمات نور الهدي محمود، غناء وتلحين عبد الرحمن صفوت، إخراج محمد مجدي، وإهداء من محمد عبد المجيد، حاتم السعيد، محمد إبراهيم .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك