الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: راشد الماجد يطرح اغنية "الله يسامح قلبك" عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أغنية مميزة تحكي الكثير في مضمونها.

طرح الفنان راشد الماجد مؤخّراً عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة أغنية جديدة بعنوان "الله يسامح قلبك"، تحكي الكثير من المشاعر والاحاسيس التي يعيشها الحبيبان، خاصة عندما تقتحم علاقتهما بعض المشاكل والخلافات وعوامل خارجية قد تودي بالابتعاد والانفصال.

هذا العمل الفني المميز من كلمات تركي أل الشيخ، ألحان نواف عبدالله، مكساج جاسم محمد وتقول كلماته: "الله يسامح قلبك اللي خذلني وفي عز ضيقي رحت، واخلفت هقوات تركتني وأنا من الحزن كني غصنٍ ذبل ... ما يندرى حي أو مات وان كان بي صدقت من قال عني ان حبك بقلبي، مجرد محطات مفروض جيت وتأخذ العلم مني ولا تصدق راعي الهرج ... بالذات خلوك تتركني، وخيبت ظني ومن أول أنت تقول ما اتركك هيهات اعتب عليك ... من الغلا بس لأني فيني عتب، يملى جميع الفراغات لوك، مكذب حكيهم ومتأني ما صار مابيني وبينك مسافات".

وفي سياق متصل، نذكّر أنّ سندباد الاغنية العربية سبق وغنّى اغاني الحب مع أهم نجوم الفن العربي الخليجي، كما وحقّق نجاحاً كبيراً على الصعيد العربي من خلال اغنية "الزمان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان ومكساج جاسم محمد، ومن قبلها أغنية خاصة بولي العهد السعودي بعنوان "يا محمد، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان نواف عبدالله، توزيع سيروس ويقول مطلعها: "من مساري الليل لاطراف النجوم ومن ضحوك الفجر لين آخر مدار تبتسم لك يا محمد كل يوم أرضك وتنبت صياهدها خضار وْتحت ظل الشمس والوضع محسوم وفي السماء والأرض أو فوق البحار نكتب أسمك بالذهب فوق الغيوم ونكتب أسمك حب وأمجادك شعار لانك الديم".

هذا ولا ننسى أن نشير أن اغنية "يا كل عمري" كانت قد أشعلت الانترنت عندما طرحها الماجد في الاسواق، وهي من أشعار الحياه، ألحان الفنان الشامل فايز السعيد ويقول مطلعها: "يا كل عمري يا ابتهاجي يا فرحي، يا من نبض لأجله خفوقي بالأضلاع، فيه المشاعر فاقت احساس شرحي، لكان مثله أي شي بالأطباع... إنتي الهنا يا جود وأنتي مناتي، زالت بقربك يا حياتي حياتي، خليك هنا دامك في قلبي يشفيني الآه خايف تملّ انت ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك