الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: راشد الماجد يطرح اغنية "يعشقك" عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل جديد وغير متوقع!

يبدو أن الفنان راشد الماجد يعيش في منافسةٍ شرسةٍ مع نفسه حيث يتحدّى الجميع بعدد الأعمال الفنية التي يطرحها بين يومٍ وآخر، مبتعداً بذلك عن طرح الألبومات الكاملة ومركّزاَ على مبدأ أنّ اليوم هو عصر السينغل والاغنية الواحدة فقط. راشد فاجأ محبّيه أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإطلاقه أغنية جديدة بعنوان "يعشقك" بدأت تلاقي رواجاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية عبر قناته على "يوتيوب".

هذا العمل الفني الجديد من كلمات واحد، ألحان ياسر بوعلي وتقول كلماته: "يعشقك من كل قلبه ليه تخونه حبّك وخلى الخلايق وهم يبونه، هذا تاليها وأنا إليّ ما توقعت إيدك إليّ تذبح القلب بطعونه، تظن احد مثلي. لا تظن إنك بتلقى حد مثلي لا و لا يمكن يظلك مثل ظلي، وين تلقى لك مثيلي بس قل لي من سواي اهداك عمره و عيونه ... مالك ألا حل واحد للأبد !حل يمكن مثلي تلقى لك احد، لو نجوم الكون نحصيها عدد وقتها ارضي أنا قلبي تخونه، تظن أحد مثلي؟"

راشد كان قد وعد قبل ذلك بالافراج عن القصيدة الراقية التي غناها بصوته بعنوان "هلالية" من كلمات الشاعر خالد المريخي، ألحان السعودي ناصر الصالح، وذلك بعد أن إكتسح الساحة الفنية وشغل أهل الصحافة والاعلام بقصيدة "الا هذا" التي حصدت نجاحاً ملموساً ونسبة مشاهدة عالية ويقول مطلعها: "إلا هذا لا يقرب له أحد تبتعد روحي معاه إذا إبتعد، من قدمه لهامته كله حلا يخزي العين الله اما لا حسد، تضحك الدنيا بعيني لا ابتسم يرسم البسمة على اشفاهي رسم، همه يرضيني وأنا همي رضاه يا عسانا من بعض ما ننحرم ..."وفي إطار مشاريعه الاخرى، فالنجم المحبوب سيطرح قريباً ديو وطني جديد مع النجمة نوال الكويتيه بمناسبة احتفالات شهر فبراير في الكويت، من كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الهرمي، وذلك بعد العمل المشترك الذي قدمه مؤخّراً مع الفنانة امال ماهر بعنوان "لو كان بخاطري".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك