الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: سميرة سعيد تطرح اغنية جديدة "اللي بيننا" مع روتانا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الفنانة سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان " اللي بيننا " عبر موقع تحميل الفيديوهات الشهير " يوتيوب " وصفحتها الرسمية الخاصة فايسبوك. هذه الأغنية ذات الإيقاع السريع، اجتماعية إنسانية، تتحدّث فيها عن العلاقات بين الأشخاص، كتب كلماتها ولحّنها محسن تيزاف ومن إنتاج شركة روتانا.

إذاً، تكون سميرة سعيد قد اصبحت اليوم من عائلة روتانا حيث وقّعت العقد مع رئيس الشركة السيد سالم الهندي في مكاتبهم في دبي، ونشرت عبر صفحتها على الفايسبوك صورة أثناء إجتماعها به، معبّرة عن سعادتها المطلقة في هذا التعاون.

والجدير ذكره في هذا السياق، أنّه قد تمّ أمس تسريب جديد سميرة سعيد بأكثر من نسخة عبر الإنترنت، ولكن بجودة أقل من جودة النسخة الأصلية "الماستر" التي تم تسليمها للإذاعات ولشركة " روتانا " للقيام بتوزيعها، ما أغضب سميرة سعيد قبيل طرحها للأغنية، حيث نشرت بياناً هددت فيه كل من سرّب الأغنية وساهم بنشرها قبل موعد اطلاقها الرسمي، مطالبة في الحين جمهورها بمقاطعة الأغنية الأقل جودة وانتظار العمل الأصلي.

من جهتها وفي حديث معها، أعلنت سميرة سعيد أنّه بالتأكيد هناك فنانون يدفعون المال للحصول على جوائز، ولكن هي ترفض هذا الأمر على الإطلاق، كونها ضد مبدأ دفع المال من أجل الحصول على الجوائز، باعتبار أنّه يتعارض مع مبادئها.

أما من ناحية مشاركتها في لجان التحكيم في البرامج الفنية العربية فأعربت سميرة سعيد عن رأيها قائلة أنّ برامج الهواة الفنية تُعتبر اليوم مشاريع ناقصة، وهي " بزنس " أولًا وأخيرًا وهذا أمر طبيعي، كما أنّها لا تُفكر في خوض تجربة المشاركة في برامج الهواة لأن كل شيء له وقته وظروفه، مشيرة أنّها ممكن أن تغيّر رأيها فيما بعد.

أخيراً، نذكر أن سمير سعيد كانت قد حصلت ضمن حفل توزيع جوائز الـ MEMA على جائزة أفضل أغنية "ما زال" وأفضل فنانة لعام 2013

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك