الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: شجون الهاجري تهدي فاطمة الصفي تتر مسلسل "أنيسة الونيسة"؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعدما اعتذرت الفنانة شجون الهاجري عن دورها في مسلسل "أنيسة الونيسة"، تواصل الممثلة الكويتية فاطمة الصفي تصوير مشاهدها في هذا العمل الذي تُشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من أهم النجوم المعروفين، وقد بدأ الإعلان الرسمي له والحملة الترويجية الخاصة به عبر قناة OSN التي ستعرضه على شاشتها قريباً.

وفي هذه المناسبة، نشرت شجون عبر حسابها الخاص على موقع انتسقرام، فيديو خاص لها وهي تسجّل أغنية بعنوان "أنيسة الونيسة" كهدية منها الى زميلتها فاطمة بمناسبة عيد ميلاد، وقد علّقت عليها قائلة: " من كل قلبي شكرا فطوم ماراح تكلفني هدية عيد ميلاد ... happy birthday fatoom ... "

وعندها ردّت الأخيرة عبر حسابها الخاص وقالت: " اقوى هدية ليوم ميلادي و بما اني هالسنه ٣٣ ... الهدايا قاعده تتحاذف بقوه ... "

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستغنّي "شوجي" تتر هذا المسلسل بصوتها؟ أم أنّها مجرد مبادرة منها للتعبير عن محبّتها الى فاطمة وتؤكّد من خلاله أنّها تتمنّى لها كل التوفيق والحظ في مشروعها الجديد الذي سيُبصر النور قريباً؟

هل قامت الهاجري بتسجيل مقطعاً من الأغنية لتكذيب الإشاعات التي قالت أنّ هناك خلافات بينهما؟

يُذكر أنّ مسلسل "أنيسة الونيسة" هو من تأليف الكاتب الكويتي عبد المحسن الروضان، وإنتاج باسم عبد الأمير، وهو من بطولة كل من عبد الرحمن العقل، شفيقة يوسف، فاطمة الصفي، سحر حسين، حمد إشكناني، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين في الخليج العربي.

ويُعالج هذا العمل قصة إنسانية خيالية، ومعاناة البطلة "أنيسة" مع أشقّائها الذين يطمعون في ثروتها ضمن إطارٍ إجتماعي، يتطرّق الى سيطرة الأمور المادية التي تدمّر العلاقات الإنسانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك