الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: شريهان تتلقى رسالة مدح من جان كلود فان دام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أبدى النجم العالمي جان كلود فان دام إعجابه الكبير بالفنانة الاستعراضية شريهان بعد أنّ تعرّف عليها مؤخّراً عن طريق صديقه المصري وليد التلباني أثناء حديثهما عن أبرز نجوم الاستعراض والفن فى الشرق الأوسط. وقد بعث لها شخصياً رسالة صوتية يعبّر فيها وباللغة الإنكليزية عن حبه لها ووصفها بالجميلة والرياضية، كما هنأّها بالفوازير التي سبق وقدّمتها في فترة شبابها.

وقال فان دام في رسالة لم تتعدَّ الـ 30 ثانية ، أنّه بعدما أراه صديقه "وليد التلباني" من مصر بعضا ًمن أعمال شريهان الفنية انبهر بها جداً، كما اختصر حديثه أنّه يُرسل لها كل تحياته على شجاعتها وإبداعاتها.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ جان كلود فان دام الذي سبق وقد عبّر عن رأيه وحبّه لبعض الفنانين في مصر أمثال عمر الشريف، أم كلثوم، اتفّق مع النجم احمد السقا على التحضير سوياً لتقديم مشروع سينمائي ضخم يجمعهما، ويُرضي طلبات الفانز بعمل بوليسي أكشن.

من جهتها، وصفت شريهان مسلسل "سجن النسا " الذي تقوم ببطولته "نيللي كريم " بأنه ملحمة فن وإبداع، وقلبها يفتخر بهذا الفن والإحساس والإبداع، موضحة أنّ العمل أكثر من رائع، كما يستحق جائزة الأوسكار. فهذا العمل الضخم هو واحد من أعظم الأعمال في رمضان ٢٠١٤ وجعلها تتنفس نفساً فنيآ صحيآ عميقاَ في حبكة إبداعية متكاملة صادقة إن من ناحية الإنتاج، الرواية، السيناريو والحوار، الممثلين، الأداء، التصوير، الديكور، الأزياء ... "

من ناحية أخرى، أشادت شريهان بأداء الفنانة ميس حمدان حين قلدتها ضمن برنامج "شكلك مش غريب" عبر شاشة "أم بي سي"، فهي قدمت الدعم لميس عبر صفحتها على "الفايسبوك"، وتمنّت لها كل التوفيق، مؤكّدة مدى قصة الحب التي تبرطها بالفن والإبداع الذي قدّمته والعشق بينها وبين الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك