الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: كارمن سليمان تطلق "ركعة وسجدة" وحسين الجسمي يطرح اغنية "ابتهال مقامي"

بمناسبة الشهر الفضيل.

يتسابق النّجوم في شهر رمضان المبارك على إطلاق الأدعية والأناشيد الدينية التي بات ينتظرها الجمهور بفارغ الصّبر... وكان أبرز من أصدر هذا العام للأعمال الخاصّة بالشهر الفضيل، هي الفنانة كارمن سليمان والفنان حسين الجسمي وقد حقّقت أعمالهما أصداءً جيدة.

وبعدما أعلنت كارمن التي ظهرت بصور رومانسية مع زوجها منذ فترة، عن تحضيرها لألبوم صغير ستُطلقه في رمضان، وفت النّجمة المصرية بوعدها، ونشرت أكثر من أنشودة من بينها "ركعة وسجدة" عبر قناتها على "يوتيوب"، وهي من كلمات نورالدين محمد وألحان أحمد العتباني وتوزيع أسامة سامي، وتقول كلماتها: "في الركعة و في السجدة هدية... بتلاقي الراحة النفسية... بتشوف هم الدنيا صغير... و تحس بطعم الحنية... بيطبطب ربك بآياته... على قلبك و يداوي آهاته... في الركعة بتبدأ و تسلم .. على سيدنا النبي في تحياته ... الصلاة هى الصلة و الواصل... بين روحك و ما بين المولى... مهما يكون في حياتك حاصل... كلم ربنا هو الأولى...". ونشير إلى أنّها طرحت في هذا السياق أنشودتين أيضًا بعنوان "على باب الجنة" و"الدين معاملة".

أمّا النّجم الإماراتي فأصدر بالأمس ابتهال ديني بعنوان "ابتهال مقامي"، وهو من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فهد الناصر، وهذه هي الكلمات: "سلام الله... سلام الله... سلام الله منه بدا سلامي... مقامي عند من عرفوا مقامي... قياما حيث هم شهدوا قيامي... وتسليمي سلاما من سلام ... سلام الله منه بدى سلامي... سلام الله منه بدا سلامي... مقامي عند من عرفوا مقامي... قياما حيث هم شهدوا قيامي... وتسليمي سلاما من سلام... سلام الله منه بدى سلامي... سلام الله منه بدا سلامي... غرمت بذاته غرمي غراما .. وقد غرم الفؤاد من الغرام... رجا ارجوه يا من ترتجيه... جميع الناس يا رب الانام... غرمت بذاته غرمي غراما... وقد غرم الفؤاد من الغرام... رجا ارجوه يا من ترتجيه... جميع الناس يا رب الأنام..."

ونشير أخيرًا، إلى أنّ الجسمي كان قد أدّى شارة مسلسل "ابو عمر المصري" للفنّان احمد عز ... وقد تخطّت عدد مشاهداتها حتّى إلى ما يزيد عن المليون ونصف، بعدما طرحها عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك