الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: كارول سماحة تطلق اغنية "سهرانين"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أغنيتها الجديدة " سهرانين " وبعد طول انتظار وشوق. هذه الأغنية التي قامت بكتابة كلماتها بنفسها وقام بتلحينها محمد رحيم، وقد صوّرتها كارول على طريقة الفيديو كليب مع المخرج العالمي تيري فيرن بعد مجمل تعاوانات معاً.

كارول كانت قد طرحت أخيراً ألبوم " احساس " الذي ما زال حتى اليوم يلقى رواجاً في الوطن العربي، ولكن أكّدت سماحة أنّها أرادت أن تُطلق " سهرانين " كأغنية منفردة لكي تلقى نجاحها المطلوب وتُحقق إنتشاراً واسعاً في كل الدول العربية. كارول أهدت جمهورها الكبير بمناسبة عيد الفطر عملها الجديد الذي له معزّة خاصة لديها باعتبار أنّها ليست المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة الكتابة.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ كارول قامت مؤّخراً بأعمال خيرية بعد تعيينها سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية، وقد زارت المناطق العشوائية في مصر من أجل إنطلاقة حملة تطويرها وإحيائها من جديد. كارول زارت الأطفال والمرضى وذوي الإحتياجات الخاصة وقدّمت لهم الهدايا كما نشرت صوراً لها معهم حيث أعربت عن سعادتها بتولي مهامها التطوعية في هكذا أعمال. وقد استقبلها أهالي المنطقة بالترحاب، كما قامت كارول وبعض القيادات بالتجول في الحارات الشعبية ودخول بعض المنازل الشعبية.

هذا وأنّ كارول زارت يضاً اللاجئين السوريين في الزعتري، واطّلعت على الصعوبات التي تواجههم داخل المخيم الذي يضم ما يقارب 130 ألف شخصاً وحوالي 25 ألف طفل.

أخيراً، نشير الى أنّ كارول وقفت وللمرة الأولى على مسرح قرطاج الدولي منذ أسبوع تقريباً ضمن فعاليات مهرجاناته السنوية الذي احتفل هذا العام بذكرى مرورخمسين عاماً على إطلاقه. كارول قدّمت حفلاً ضخماً لاقى نجاحاً كبيراً وغنّت أجمل أغانيها القديمة والجديدة وأشعلت المسرح . والجدير ذكره في هذا الإطار أن كارول احتفلت بعيد ميلادها على المسرح، خلال هذا الحفل حيث غنّى لها محبّيها "عيد ميلاد سعيد " فور دخولها وسط جوّ من الفرح والهيصة والصفيق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك