الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: كاظم الساهر يغني تتر مسلسل "الواق واق" لـ رمضان 2018

الجمهور في الإنتظار!

بعد أن كان له تجربة مميّزة في مسلسل "مدرسة الحب" حين غنّى التتر الخاص به، ها هو الفنان كاظم الساهر يعيد التجربة اليوم ويقدّم مرّة أخرى بصوته أغنية مسلسل "الواق الواق" الذي سينافس خلال شهر رمضان المقبل أضخم الاعمال العربية والمهمّة.

هذا العمل الكوميدي من تأليف الدكتور ممدوح حمادة، إخراج الليث حجو ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من ألمع النجوم، من بينهم باسم ياخور ورشيد عساف و شكران مرتجى ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ومرام علي ورواد عليو ونانسي الخوري وجمال العلي وآخرين... ويحكي في حلقاته الثلاثين المرتقبة قصص السوريين الذين يصلون الى جزيرة الواق الواق ويعيشون تجارب مختلفة ومتنوّعة بعد أن غرفت سفينتهم وعاشوا ضغوطات صعبة.

كاظم الذي سبق وأعلن خطوبته من سارة التونسية مؤخّراً،غنّى شارة هذا المسلسل بإحساسه المرهف وقد أطلقتها الشركة المنتجة "إيمار الشام " حصريّاً عبر تطبيق "أنغامي" بعنوان "نحنا ما بدنا شي" من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع وألحان الموسيقار طاهر ماملي.

إستمعوا الى الاغنية على هذا الرابط:

https://play.anghami.com/video/35307979

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ آخر أعمال القيصر الفنية كانت أغنية "غمازتك" التي لحّنها عادل عبدالله ووزّعها محمد صالح، وتقول كلماتها: "يا فرحة ايّامي وبهجة حاضري يا من تشاركني حياتي ودنيتك، تدري وش اكثر شي يفرح ناظري؟ غمّازة الخَد اليمين وبسمتك ... الله عليك بكل ما بك آسري همسك وصوتك يا غلاي وضحكتك، تدري وش اجمل شي يسعد خاطري؟ شوقك وكلماتك ولهفة نظرتك... كيف اوصف احساسي وانته شاعري واحلى الصور في الشعر ترسم صورتك، تدري وش اغلى ما انكتب يا ساحري؟ اسمك حبيبي لو ما إيدي خطتك... يا كل ما أملك .. يا أندر نادري يا جعل من خط القوافي فدوتك، كل الأغاني غنّت امسي وحاضري والأغنيه هذي على غمّازتك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك