الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت محمد منير يطرح اغنية "متحيز"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرح الفنان المصري محمد منير عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أغنيته الجديدة بعنوان "متحيز"، والتي أصدرها بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم.

ويوجّه "الكينج" من خلال هذا العمل الغنائي، رسالة الى الشعب المصري، يدعوهم من خلالها إلى حب الوطن والتكاتف من أجل غدٍ أفضل، أساسه العمل الجماعي والروح الإنسانية الموحّدة.

"مُتحيّز"، أغنية وطنية بدأت تُلاقي نجاحها وانتشاراً في الوطن العربي، وتحديداً في الأراضي المصرية في ظل هذه الذكرى المميزة، وهي من إنتاج قناة " MBC مصر"، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع الموزع الموسيقي توما وإخراج ياسر سامي.


من كلمات الأغنية:

"علق أي أمور فحياتك.

خلي لبلدك أكبر حيز.

راجع بقي أرجوك حساباتك.

شغلك هـيخليك تتميز".


و نشير هنا، إنّها ليست المرة الأولى التي يُشارك فيها منير بذكرى إحتفالات وطنية، فآخرها كانت أغنية " إزاي " التي اصدرها خلال ثورة يناير. وها هي اليوم أغنية " متحيز " تأتي دعوة من النجم الأسمر لمشاركته هو وجمهوره ووطنه، بهذا الاحتفال السنوي " ذكرى الانتصار العظيم والخالد ".

أخيراً، لا بدّ أن نلفت النظر الى إحساس محمد منير العالي بالوطنية، الذي انعكس عبر السنين بإختياراته الفنية التي تغنّى من خلالها ببلده الأم مصر. فهو لطالما سعى إلى نقل هموم الناس وتحدّث بلسانهم من خلال أجمل أغانيه التي طرحها.

هذا وكان منير قد تصدّر عناوين الصحف والنشرات الفنية بخبر زواجه المفاجئ بعد أن كان لقبه "العازب الأشهر"، إلا أنّ هذا الزواج لم يُكتب له الدوام، و أعلن بعد أشهرٍ قليلة جدّاً طلاقه، مشيراً أنّه لا يجد نفسه زوجاً ولا رجلاً متزوّجاً، ولكن طبعاً على طريقته الخاصة وخفة دمه المعهودة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك