الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: ملحم زين يطرح اغنية "وجع الروح"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أصدر النجم اللبناني ملحم زين عبر قناته الرسمية عل موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "وجع الروح"، والتي كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس وقام بتلحينها وتوزيعها ميشال فاضل.

والجدير ذكره، أنّ هذه الأغنية ستكون تتر مسلسل " وجع الروح " الذي سيُعرض على شاشة OTV في الأسابيع المقبلة، ويُنافس باقي الأعمال الدرامية التي تعالج أهم القضايا الإجتماعية واليومية.

من ناحية أخرى، وبعيداً عن ذلك، قام أحد النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " بنشر فيديو خاص لملحم زين، يعود الى أول ظهور له في برنامج "سوبر ستار" الذي شارك فيه منذ حوالي الـ 11 سنة.

ملحم ظهر في الفيديو شاباً في بداية العشرينات، يتحدّث عن مشاركته في برنامج المواهب الغنائية الذي نالت ضجة كبيرة حينها، وقد وصل الى النهائيات نظراً لصوته الجبلي الذي أبهر الجماهير العربية، ولكنّه حصل في الحلقة الأخيرة على المرتبة الثالثة بعد الفنانة رويدا عطية والنجمة ديانا كرزون التي فازت باللقب.

من جانب آخر، وفي أحدث لقاءاته الصحافية، كشف "الريس" عن سبب غيابه عن الإعلام والصحافة، وأوضح أنّه يمضي وقته خارج لبنان بسبب الأوضاع الأمنية المتأزمة، وبسبب إلتزامه بحفلات عديدة وجولة كبيرة بين البرازيل والدول الأوروبية.

هذا وذكر ملحم أنّه منهمك في التحضير لألبومه الجديد الذي تعاون من خلاله مع نخبة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين في المنطقة العربية، أهمّهم: سمير صفير، مروان خوري ، كاظم الساهر ، وسام الأمير وغيرهم ... وأعلن أنّ إحدى أغنياته ستحمل عنوان " ألفين مرة ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك