الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصوت: نسرين طافش تطلق اغنية "الا معك" في عيد الحب

عشق وغرام ورومانسية في الفالنتين.

بمناسبة عيد الحب، طرحت الفنانة نسرين طافش عبر تطبيق "أنغامي" أغنيتها الجديدة بعنوان "إلا معك"، التي تحكي في مضمونها الكثير من العاطفة والرومانسية والمشاعر بين الحبيبيْن. عملٌ ثالثُ جديدٌ تتمنّى النجمة السورية أن يحقّق إنتشاراً كبيراً عبر الانترت وفي الدول العربية، وتقول كلماته:

"عمري ما بلّش إلا معك، كل اللي جايي بعمري إلك، هيدا حبيبي انت الحلم اللي يا ما رسمتو بعينيّ، حبي ما عاد يساع حكي، قلب أنا من الفرحة بكي، حسّسني حبك انو الدني كلا ملكتها بإيديّ... إنت الوحيد بليل البرداني الدفا، أنت الوفا بأيامي اللي ما فيها وفا، نسمة فرح لما الجرح بيغدرني أو يقسى عليّ... لما إلتقوا عينينا والحب ابتدى، بعدك أنت ما عاد يعنيلي حدا، كان الهوى فيي انطوى وإنت اللي واعيتو فيّ".

يُذكر أنّ طافش التي سبق ونشرت سيلفي جريئة لها اثارت بلبلة عبر انستقرام، سبق وطرحت قبل هذا العمل الفني أغنية حماسية بعنوان 123 حبيبي، ومن قبلها اغنية "متغير عليي" من كلمات وألحان إياد الريماوي، توزيع جان ماري رياشي، وتقول كلماته: "لانك متغير عليي حبيت غنيلك هالغنية، واذا مش قادر تحبني بلكي تحب الغنية، وترجع من بعدها تحبني شويّ، متغير عليي لانك متغير علي... ولاني عملت اللي عليي ما عاد تعنيلي هالخبرية، يمكن بس أبعد عنك واقدر انساك شوي، وترجع من بعدها تتحسر عليي، رح تندم عليي ورح تنده علي وتقللي تغيرتي".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المعررفة التي ستبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني المرتقب قريباً، سبق وأثارت الجدل خلال تكريمها مؤخّراً في الكويت حيث ظهرت على طريقة هيفاء وهبي بفستانها الفضّي الضيقوكان واضحاً تكبير حجم مؤخّرتها وإستنساخها للديفا اللبنانية من حيث لوك الشعر وطريقة المشي وما شابه .... الجمهور رصد الموقف جيّداً وراح ينتقد طافش بشدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي دفاعاً عن النجمة اللبنانية المعروفة التي قلّدتها الكثيرات عبر الزمن.

إستمع الى اغنية "إلا معك" على هذا الرابط:

http://bit.ly/2sck7Cy

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك