الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصورة طليق هيفاء وهبي عبر تويتر: "هو انا ما وحشتكيش"

فهل هذا هو شخصياً؟

في متابعةٍ دقيقةٍ لمواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً، لفت إنتباهنا بعض التغريدات التي نشرتها صفحة قناة " ONtvLIVE " تتعلّق بالفنانة هيفاء وهبي التي ما زالت علاقتها بطليقها أحمد بو هشيمة تثير الجدل بين الناس وتحديداً بين متابعيها رغم مرور الوقت على طلاقهما، وقد تفاجأ الكثيرون مؤخراً بمضمون التغريدات التي نشرتها القناة عن لسان الأخير والتي وجّهها الى الفنانة المحبوبة والجماهيرية كما نفهم ونستنتج. وبالفعل، فهذه الكلمات كتبها رجل الأعمال المصري عام 2015 ولكن سرعان ما حذفها من على حسابه، وقد تخلّلها الكثير عبارات الاشتياق والوحدة بعد غيابها وإنفصالهما، وهذا ما صدم البعض، خاصةً وأنّ وهبي لم تردّ على أيّ منها أو تجيب على إحداها.

ومن بين هذه التغريدات: "هو انا ما وحشتكيش، ومش بتردي على مكالماتي، إنت ازاي متحملة العيش من غيري ..." وغيرها من التعابير المؤثّرة والتي تحتوي على مشاعر وإحاسيس جيّاشة. لكن السؤال الذي يخطر في ذهننا اليوم، هل بالفعل صاحب هذه الكلمات هو ابو هيشمة نفسه، أم هو مجرّد حساب مزيف قد ألّفها واراد أن يثير ضجة وهميّة من خلالها عبر السوشيل ميديا؟ باعتبار أنّ النجم المعروف والمشهور كتبها ثم حذفها في 2015، لماذا إنتشرت اليوم وما الهدف منها؟؟ يُذكر أنّه يُقال في الوسط الاعلامي أنّ أحمد الذي يُزعم أنّه على علاقةٍ غراميةٍ بفتاةٍ مغربيةٍ جميلةٍ ومعروفةٍ، إستنكر هذا الامر وذكرت بعض المصادر أنّه سيتقدّم بدعوى قضائية ضدّ القيميّن على "فيس بوك وتويتر" من أجل التحقيق في هذه الواقعة الغريبة.

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة الاستعراضية كانت قد طرحت في عيد الحب أغنيةً خاصّةً وعلى طريقة السينغل بعنوان "قالها بحبك"، وذلك بالتزامن مع إنشغالها في تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ثانية واحدة" المقرّر عرضه في الصالات السينمائية في عيد الفطر المقبل. هذا ولا ننسى أن نشير في سياق متّصل، الى أنّ هيفاء سبق وطرحت من ألبومها الجديد والمنتظر أغنيتيْن قبل ذلك، بعنوان "ما تيجي نرقص، وأهضم خبرية"، حصدتا نجاحاً كبيراً عبر موقع "يوتيوب" وتطبيق "أنغامي" المعروف، كما ولاقت إنتشاراً كبيراً بين جمهورها وهذا ما زاد من حماس الكثيرين لسماع الألبوم كاملاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك