الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصور: شقيق بلقيس يهين السعوديين عبر تويتر

نشوان فتحي يفتح جبهة الحرب على السعودية.

تفاجأنا صباح اليوم بخبطةٍ إعلاميةٍ كبيرةٍ من نوعها ضربت موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وأثارت بلبلةً مثيرة للجدل، مفادها أنّ شقيق الفنانة بلقيس تجرّأ على إهانة السعودية وشعبها، حيث نشر تعليقاتٍ مهينة ومشينة بحقّ هذا البلد العريق، جمل وكلمات لا تليق لا بإسمه ولا بإسم شقيقته وبالتالي تحقّر، وليس السعودية كبلدٍ فحسب، إنّما المواطنين هناك وكبار الشيوخ والملوك.

البداية كانت عندما قال "نشوان فتحي" في تغريدة غير متوقّعة: " أي سعودي يقولك الامارات بلد الخمر والدعارة، قلو السعودية تصنع خمور محلية اسمه الوطني والشعب يشتري من تحت لتحت وأكبر نسبة لواط موجودة عندهم، ناهيك عن الفساد الاداري، بس نحنا خلقنا عالطيبة، طيبة ابونا زايد رحمة الله عليه، ما علمنا نغلط عالشعوب الثانية ولا الحمدالله كل واحد فينا عنده لسان يشبع راسك وأمثالك من الكلام السنع، والمضحك أن كل سنة حوالي 3 مليون سعودي يزور الامارات أن دل على راحتهم في البلد والهروب من مصاعب الحياة والفساد في بلدهم. عمار يا بلدي وموت قهر يا خصيم بلادي".

هذا الهجوم من الشاب المعروف شكّل ضجةً كبيرةً على الصعيد العربي باعتبار أنّه نعت السعوديين بصفاتٍ غير مقبولةٍ، فضلاً عن الصور التي نشرها وتضمّنت إستهزاء جارح خاصة من خلال الحيوانات التي إستعان بها مثل الكلاب والغزلان وما شابه، حيث اعتبر أهل المملكة بهذا الشكل البشع، كما وشدّد على أنّهم يستحقّون الاهانة والتجريح لأنّهم شعب داعشي يُدمن على المخدرات والحشيش... هذا وتهجّم نشوان أيضاً على نظام الحكم متّهماً الامراء بالفساد والتزوير وبمحاربة الامارات كلفتةٍ منه للدفاع عن بلده الذي يجذب الكثيرين ويحتضنهم في دياره.

أمّا اليوم، فواصل فتحي هجومه اللاذع هذا وغرّد قائلاً: "مجتمع السعودي "منافق ، ملقوف ، غير محترم ... شعب منحط وقذز ... شعب يحتاج الى اعادة تربيه".

ثم أضاف: "السعودي اذا سافر برا يدق على الرسبشن يسئل عن القبلة ثاني اتصال يطلب ثلج".

وعندها، إنتفض الشعب السعودي وإتّهم هذا الشاب بالخيانة، وأخذ الاغلبية يردّون عليه بطريقةٍ قاسيةٍ مؤكّدين من جهتهم أنّ الاخير يبحث عن الشهرة ولهذا السبب يتعرّض لبلدهم، كما وأطلقوا هاشتاق بعنوان "شقيق بلقيس يهين السعوديين" الذي أصبح اليوم الأكثر تداولاً عبر موقع "تويتر" الشهير.

وهنا نشير الى أنّ ما هي إلا ساعات قليلة حتى منع الشاب اليمني النشطاء على "تويتر" من الدخول الى حسابه وحوّله الى خاص، علّه تجنباً من أي ردات فعلٍ قد تتفاقم وتكون نتائجها ومتداعياتها "غبر منصفة وعادلة بحق وجهة نظره".

وفي المناسبة، كان للإعلامية مي العيدان ردّ قوي من جهتها على نشوان فتحي حيث كشفت لعبته وسبب ثورته هذه على المملكة العربية السعودية وقالت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "وقاحة اخو الانسه بلقيس فتحي قاعد يشتم السعوديه ويتهمهم بتصنيع خمور محليه وعندهم فساد لما تتكلم ياليمني عن السعوديه والسعوديين تحط إيدك على راسك شعب بن سعود شعب ارض الحرمين وحضارة نجد والحجاز ولا مقهور لان نايف هزازي سحب وفسخ خطوبته على اختك يا ترس".

وأضافت: "قلوبكم حقد على هالشعب العظيم اخوانا السعوديين والله ربيت ونعم التربيه يا احمد فتحي ربيت ولد يشتم السعوديه والسعوديين ترى حتى رزقة اختك من فلوس السعوديين سواء بالشركه اللي متعاقده معاها وبافراخهم صج ان لم تستحي فافعل ما شاءت... انحدار اخلاقي".

وفي النهاية، يبقى السؤال العالق في ذهننا من دون إجابة حتى الساعة: "ماذا سيكون ردّ بلقيس وهل ستدافع عن أخيها وتبرّر موقفه أو حتى توقفه عن حدّه بهذه الحرب التي إفتعلها والتي قد تؤذيه وتضرّ بها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك