الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصور: "كرش" النجمات يطغى على رشاقتهن

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
الكرش يشوّه إطلالة النجمات!

تُعتبر رشاقة النجمات عاملاً اساسياً في مظهرهن الخارجي وتلعب دوراً مهماً في شهرتهن، ولهذا السبب تلجأ الفنانات العربيات إلى الحمية الغذائية والتمارين الرياضية المكثّفة لخسارة الوزن.

ولكن بالرغم من الجهد الذي تبذهله النجمات للمحافظة على رشاقتهن، إلا أن الكرش أو البطن المنتفخ الذي يظهر في صورهن يضعهن دائماً في موقفٍ محرجٍ مع الجمهور.

فمن هنّ النجمات اللواتي وقعن في هذا الفخ؟

- هيفاء وهبي : بالرغم من أنها تملك جسماً مكتنزاً بعض الشيء، إلّا أنها تثابر على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتشارك جمهورها بصورٍ لها على إنستقرام من داخل الجيم. ولكن هذا المجهود الذي تبذله لا يمنع ظهور الكرش في بعض الصور العفوية التي تنتشر لها.

شذى حسون
شذى حسون

- شذى حسون : عانت النجمة العراقية مع زيادة الوزن لفترة طويلة، ولكنها تواظب على الرياضة مع مدرب خاص كي تخسر الكيلوغرامات الزائدة. شذى، وبالرغم من خسارتها للوزن، إلا أنها لم تستطع إزالة "الكرش"، فحاولت إخفائه عبر إبتلاعه وحبس نفسها أثناء إلتقاط الصور.

اليسا
اليسا

اليسا : هي المعروفة بشهيتها المفرطة تجاه الطعام إلا أنها تحافظ قدر الإمكان على وزنها، ولكن مع ذلك يظهر بطنها المنتفخ دائماً في صورها، خاصةً عند تصويرها لإعلان مجوهرات لازوردي، فنشرت صورة لها مع خبير التجميل بسام فتوح كاشفةً عن كرشها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

- غادة عبد الرازق : تتمتع النجمة المصرية بالكثير من الشجاعة بعد مثابرتها على خسارة وزنها الزائد، فصدمت متابعيها على إنستقرام برشاقتها ونحافتها المفرطة. ولكن غادة لم تستطع التخلص من مشكلة الكرش، فوقعت ضحيته بعد إرتداء الفساتين الضيقة ونشر صورها.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

- سيرين عبد النور : تتمتع النجمة اللبنانية بقوام رشيق وقامة طويلة تجعلها محطاً للإعجاب، ولكن بعد ولادتها لإبنتها تاليا بدأ الكرش بالظهور في إطلالاتها العامة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك