الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالصور: مريم حسين تنضم الى مسلسل "بيت الكبير"

مريم حسين تصور مسلسل "بيت الكبير" في تركيا.

سئم متابعو الفنانة مريم حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي"إنستقرام"، من اللعبة التي تقوم بها يومياً حين تنشر بعض الصور والفيديوهات ثم تحذفها بعد قليل دون أن يدركوا الاسباب وراء ذلك أو يتعرّفوا الى ما يتراوح في ذهنها في تلك اللحظات، حيث يتساءل بعضهم أيضاً ما إذا كانت النجمة المعروفة مصابة بمرض نفسي أم هناك من يهدّدها أو يراقبها فتتراجع عن منشوراتها وتُلغيها بعد دقائق قليلة.

ولكن، ما هو غريب في الأمر، أن تحذف الشابة العراقية بعض اللقطات التي تتعلّق بمشاريعها الفنية، علماً بأنّها تغتنم كلّ فرصة وفي كلّ مرة للترويج لمشاريعها الشخصية والفنية، لكن هذه المرّة إختلف الأمر وفضّلت الاكتفاء بالقليل الذي قد يحكي الكثير ... فما السبب؟

مريم صرّحت أمس أنّها إنضمّت الى فريق مسلسل "بيت الكبير" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل، وقد تشاركت مع محبّيها صورتيْن من الكواليس، ظهرت في إحداها مع فريق العمل وفي أخرى بمفردها وهي تتمايل أمام الكاميرا وتتدلّع على طريقة السيلفي، مشيرةً بأنّها سعيدةً جداً بإنضمامها الى هذا المسلسل الخليجي والعربي الذي يُصوّر حالياً في أنطاليا (تركيا) بمشاركة نخبةٍ كبيرةٍ من أهمّ نجوم الفن والتمثيل المعروفين.

ولكن ما هي إلّا لحظات حتى إكتفت حسين بصورةٍ واحدةٍ فقط بدلاً من الاثنتيْن، وعلّقت عندها قائلة: "ولله الحمد بدينا تصوير مسلسلنا الخليجي و العربي بيت الكبير في دولة تركيا وتحديداً انطاليا ..."
وأضافت: "طبعا ماراح اعبر عن فرحتي أني اشتغل مع فريق تركي و المخرج من اهم المخرجين التركيين .."

وفي هذا الاطار، نذكر أنّ النجمة المثيرة للجدل ستجسّد في هذا المسلسل شخصية "ياسمين" كما صرحت بنفسها، التي ستعيش تجارب عديدة ومهمّة وصعبة في الوقت نفسه ضمن أحداث الثلاثين حلقة، كونها من الشخصيات الرئيسية في هذا العمل الدرامي وأبطاله.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ حسين ستطلّ أيضاً على جمهورها في الشهر الفضيل من خلال مسلسل "خطوات الشيطان"، حيث ستجسّد فيه دوراً جديداً ومختلفاً تماماً عن ما قدّمته في السابق، وهي سبق ونشرت لمتتبّعيها عبر "انستقرام" الكثير من اللقطات خلال التصوير وفي الكواليس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك