الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالفيديو: اخطاء في مسلسلات رمضان 2018 لو لاحظتها لضحكت من قلبك

لا أصدق ما أراه!

أخطاء جديدة لأعمال مهمّة في شهر رمضان المبارك، ما زال الجمهور مستمرًا في رصدها يومًا بيوم ولا يررحم صنّاعها من التعليقات السلبيّة... فمرّة تتكرّر الهفوات في العمل الواحد ومرّة أخرى نشهد على التحاق مسلسلات جديدة بهذه القافلة، فما هي هذه الأعمال؟

خطأ ثان تمّ رصده لمسلسل "الهيبة العودة" في هذا الموسم حتّى الآن، فبعدما لاحظ البعض ظهور دعاية نانسي عجرم على التلفزيون في أحد المشاهد وهو ما يتعارض مع الفترة الزمنية التي يحكي عنها العمل... كانت الهفوة الجديدة أكثر وضوحًا مؤخرًا، حيث تطلّ "سمية" (نيكول سابا ) وهي جالسة على سريرها في الغرفة في أحد المشاهد ويظهر وجود لوحة كبيرة على الحائط، وفي نفس اللقطة وبعد نهوضها تتغيّر اللوحة لتصبح لوحتين صغيرتين فجأة... سبحان الله!

أمّا مسلسل "طريق" فكان الخطأ فيه مضحكًا جدًا، ففي أحد المشاهد وبينما تكون العائلة مجتمعة على مائدة الطعام، تسأل الممثلة وفاء موصللي زوجها في المسلسل الممثّل أليكو داوود إذا ما يرغب بإضافة الرز إلى صحنه، فيجيبها "نعم"، فتقوم وفاء بسكب السلطة له بدلاً من الرز وأكملوا المشهد بشكل عادي جدًا، وهو ما سخر منه الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتعرّض طاقم العمل للانتقاد الشّديد. ونتساءل هنا عن دور الممثل الذي يجب أن يُلاحظ مثل هذه الأخطاء بشكل بديهي إذا ما غفل عنها المخرج!

المسلسل الثالث هو "تانغو" وهو أحدث المنضمّين لهذه اللائحة، كان الخطأ فيه بحاجة لدقّة ملاحظة كي يُرصد، وهذا ما يتمتّع به الكثيرون. وفي إحدى اللقطات، تأتي "لينا" (دانا مارديني) لتوقظ زوجها "عامر" (باسل خياط) من النّوم وكانت الساعة 10:12، لمن عندما ينهض الأخير من السرير ترجع الساعة إلى الوراء وتُصبح 10:11... هل من تفسير؟

العمل الرابع والأخير هنا، هو "ايوب" الذي يبدو أنّ الأخطاء فيه لا تنتهي، خاصةً بعد آخر زلّة مضحكة لاحظناها. ومن المعروف أنّ الممثل محمد لطفي يؤدّي دور "حسن الوحش" وهو شخص ميسور الحال لكنّه لا يعرف القراءة والكتابة، وقد اعترف بذلك لزوجته "رغدة" في حلقات سابقة. لكن في أحد المشاهد، يترك له "أيوب" رسالة ورقية على الباب ويُفاجئنا بأنّه استطاع أن يقرأها... كيف؟ لا أحد يعلم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك