بالفيديو: اعلان مسلسل هند صبري الرمضاني "امبراطورية مين"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت شبكة قنوات mbc بعرض الإعلان الدعائي لمسلسل "امبراطورية مين؟" الذي سيعيد هند صبري إلى الشاشة في السباق الرمضاني لعام 2014، والذي يتّسم بالمنافسة الشرسة وذلك لكثرة الأعمال الدرامية المنتجة وإزدحام الشاشات بالكثير من المسلسلات التي تجمع ألمع النجوم العرب.

فكرة المسلسل تعود لبطلته الممثلة التونسية التي قدّمت سابقاً العديد من الأدوار الناجحة خلال الشهر الفضيل، وقد شاركت هذه الفكرة مغ المنتج طارق الجنايني، فأُعجب فيها و بدأ جلسات العمل مع السيناريست غادة عبد العال، لتتحوّل هذه الفكرة إلى حقيقة ملموسة يتابعها الجمهور في رمضان.

"إمبراطورية مين" يسلّط الضوء على ما مرّت به الشعوب العربية خلال السنوات الماضية وكيف أثرّت الثورات على الناس وطباعهم وحياتهم، وذلك في إطارٍ من التراجيديا الساخرة والكوميديا الخفيفة التي تهدف إلى إخراج المشاهدين من حالة الحزن والقلق التي تسيطر على معظمهم.

صبري التي إنتهت من تصوير 70% من مشاهدها، تجسّد دور "أميرة" التي تعود إلى مصر لتكتشف التغيرات السياسية والإجتماعية، هي تكون بمثابة أساس العلاقات بين أفراد عائلتها المكوّنة من الأب والأم والزوج وشقيق الزوج وزوجته.

المسلسل الذي تقوم بإخراجه مريم أبو عوف، يشارك في بطولته كل من عزت أبو عوف وسلوى الخطاب ومحمد شاهين ومحمج ممدوح ورزان جمال وبدرية طلبة، إلى جانب ضيوف الشرف كالراحل الكبير حسين الإمام ويسرا وهاني رمزي ونودي السباعي ومحمد فراج وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك