بالفيديو: اليسا تغني تتر مسلسل "لو"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن سبق واعترفت بندمها في غنائها تتر مسلسل رمضاني منذ عامين ألا وهو مسلسل " مع سبق الإصرار " لغادة عبد الرازق ، تُشارك النجمة اللبنانية اليسا هذا العام وتغنّي تتر مسلسل رمضاني سيُعرض خلال الشهر الفضيل. إنّه مسلسل " لو " الذي يقوم ببطولته الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية نادين نجيم.

وهنا، عبّرت اليسا عن سعادتها بانضمامها الى المسلسلات الرمضانية من جديد ، مشيرة أنّها لا تستطيع الإنتظار، كونها متأكدة أنّها ستتأثر كثيراً بهذا العمل ومجمل أحداثه، وأضافت أنّها سعيدة بتعاملها هذا مع الفنان اللبناني مروان خوري الذي كتب ولحّن تتر المسلسل.

مسلسل " لو " هو مسلسل درامي يُعالج المشاكل الزوجية في المجتمع، مركّزاً على الخيانة التي أمست ظاهرة سلبية منتشرة في مختلف المجتمعات. تدور أحداثه حول " رلى " مصممة الأزياء المتزوجة من " حسام " منذ عشر سنوات والتي تشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهماله لها وانشغاله الدائم بعمله. تلتقي "فيما بعد بـ " جاد " وتجد معه كل الاهتمام العاطفي الذي تتوق اليه، مما يؤدي الى نشوء علاقة بينهما.

من ناحية أخرى، تُتابع اليسا في اختيار أغاني ألبومها الجديد الذي من المُتوقع أن يصدر في الصيف. فلقد بدأت بتسجيل بعضها، حيث تتعاون مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أمثال مروان خوري الذي سبق وقدم لها أجمل الأغاني التي لاقت نجاحاً واعجاباً عند جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك