الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بالفيديو: برومو مسلسل غادة عبد الرازق الرمضاني "السيدة الأولى"

برومو مسلسل السيدة الأولى لغادة عبد الرازق

" السيدة الأولى " مسلسل مصري درامي من إخراج المخرج محمد بكير، ومن تأليف الكاتب عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، ومن إنتاج شركة " بي لينك "، يُعرض في شهر رمضان المبارك 2014 ويُناقش الانتخابات الرئاسية. هذا المسلسل من بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم وأنوشكا وباسل خياط، وسيد رجب، وسامح الصريطي، وأحمد حاتم، وريهام حجاج وأحمد فؤاد سليم وأحمد صلاح حسني... يروي قصة زوجة صحفي يرشّح نفسه في إنتخابات رئاسة الجمهورية و ينجح، لتصبح هي امرأةً قوية لها تأثير واضح في الحياة السياسية.

وها هو هنا البرومو الأول لهذا المسلسل، الذي يُمكنكم مشاهدته بـ 20 ثانية، حيث يُركّز على صوت غادة عبد الرازق تقول: " أنا أستحق أكون هنا، مفيش حد في البلد يستحق يكون هنا غيري أنا "، حيث يظهر في خلفيّتها العلم المصري ما تردّد من تكهّنات أنّ العمل سيرصُد قصّة حياة " سوزان مبارك " التي يُقال انّها كانت شريكة قوية في صناعة القرار بالسنوات الاخيرة من حكم زوجها بالإضافة إلى اتّهامها بانّ طريقة إدارتها الخاطئة كانت أحد أسباب ثورة الشباب في 25 يناير.

ورغم تكتّم غادة على قصّة العمل، لكنّها أكّدت في تصريحات صحفية سابقة بأنّه سيحدث ضجة كبيرة، نافيةً أنّ العمل له علاقة بقصة سوزان مبارك ، وهو يروي قصة زوجة رئيس تصل الى أن تكون سيدة الحكم بعد مرض زوجها.

من ناحيتها، عبّرت غادة عبد الرازق عن إعجابها الشديد بقصة المسلسل الذي اعتبرته يتماشى مع خطّها الدرامي الذي كانت قد سلكته في مشوارها الفني، إضافة إلى ارتياحها للعمل مع قناة " سي بي سي " لمرّات عديدة. كما أنها أضافت أنّها سعيدة بتعاملها هذا مع المخرج محمد بكير في مسلسل " السيدة الأولى " كونه عملاً حاسماً في حياتها، ولكّنها لأوّل مرة تبتعد عن المخرج محمد سامي، الذي سبق وحقّقت معه 3 نجاحات متتالية في السنوات الماضية.

من جهة أخرى، نشير أنّه هناك بعض الخلافات قد حدثت في البداية مع غادة عبد الرازق وكاتب المسلسل في الأساس الفنان والسيناريست محمود البزاوي بسبب كثرة تدخّلاتها في سيناريو العمل، مما أدّى الى انسحاب الأخير مقرّراً عدم استكمال كتابة سيناريو المسلسل، حيث تمّ حينها إسناده الى كل من الكاتب ياسر عبد المجيد والكاتب عمرو الشامي لمتابعة كتابة السيناريو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك