الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالفيديو: برومو مسلسل ميريام فارس الرمضاني "اتهام"

برومو مسلسل ميريام فارس الرمضاني "اتهام"

" اتهام " مسلسل درامي إجتماعي، سيُعرض في شهر رمضان المبارك، من بطولة النجمة اللبنانية ميريام فارس ، حسن الرداد، عزت أبو عوف، أحمد جلال، تقلا شمعون، فادي ابراهيم، نهلا داوود، نيكولا مزهر، طوني عيسى، جوزف سعيد، رشا مهدي، جوي سلامة، آية طيبة، سارة أبي كنعان ونخبة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية والمصرية ...

إنّها التجربة الأولى للفنانة ميريام فارس في الدراما، حيث كان لها تجارب تمثيلية أخرى من قبل في فيلم " سيلينا " عام 2009 وفي الفوازير عام 2010.

كتبت المسلسل الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان، وقام بإخراج هذا العمل المخرج اللبناني فيليب أسمر وسيكون من إنتاج مفيد الرفاعي.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية " ريم " التي تلعب دورها النجمة ميريام فارس وتسافر من بيروت إلى مصر بهدف العمل نظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها في لبنان، حيث يقوم أحد القوادين بمحاولة إغوائها للعمل معه، مستغلاً فقرها، وينجح في ذلك بعد تهديدها من خلال بعض الفيديوهات والصور الفاضحة والتأثير عليها لتنفيذ أوامره.
ويقوم القواد بتقديمها لرجال الأعمال والشخصيات العامة في مصر، ولكنّها تلتقي إحدى الشخصيات المشهورة، الذي يقوم بدوره عزت أبوعوف، ويقوم بانتشالها من هذا المجال الذي تعمل به ويتزوّجها، وتتوالى الأحداث بعدها.

من جهته، عبّر الممثل حسن الرداد عن سعادته بالعمل مع ميريام فارس، مؤكّداً أن أجواء العمل كانت ممتعة جداً، مشيراً الى مدى محبة الناس لميريام في كل العالم العربي، وبذلك تكاملت عناصر العمل الفني، وإنّه متفائل جداً بهذا العمل.

أمّا من ناحية المخرج فيليب أسمر، فقد سعى الى أن يُظهر ميريام في المسلسل على طبيعتها وبدون تصنّع، إضافة الى أنّه أصرّ على ميريام أن تصوّر بعض المشاهد بدون مكياج على وجهها. أسمر اعتمد على تصوير المشاهد ما بين القاهرة وشرم الشيخ والجونة.

إليكم هنا على هذا الرابط برومو المسلسل والإعلان الترويجي الأول له الذي يبدو أنّه سيكون عملاً درامياً ضخماً ومشوّقاً، في حين أنّه سيتنافس مع عدد كبير من أهم المسلسلات التي ستُعرض هذه السنة خلال الشهر المبارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك