الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بالفيديو: برومو مسلسل مي عز الدين الرمضاني "دلع البنات"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد آخر أعمالها الدرامية " مسلسل الشك "، تعود الممثلة المصرية الى الساحة الفنية بعمل ضخم، يتنافس في شهر رمضان المقبل مع مجمل الأعمال الفنية التي سيقدمونها في الماراثون الرمضاني باقي الفنانات والممثلات على الشاشة الصغيرة. إنّه مسلسل " دلع البنات " من بطولة الممثلة مي عز الدين وكندة علوش، ويُشاركهما البطولة: " الفنان محمد إمام، نضال الشافعي، سعد الصغير، حجاج عبد العظيم، فادية عبد الغني، سمير غانم، نضال الشافعي، كريمة مختار، سناء يوسف، وغيرهم ... وهو من تأليف محمد صلاح العزب و إخراج شيرين عادل وإنتاج محمود شميس.

تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي واجتماعي حيث تجسّد مي دور فتاة فقيرة بسيطة ومتشردة " كوريا " التي تعيش داخل حارة شعبية، وتُعجب بشاب شهم يقف على عربة ويلعب دوره الفنان " محمد عادل امام "، في حين تجسد كندة دور فتاة غنية، وتجمعهما الأحداث وتلتقيا معًا لتحدث بينهما مواقف كوميدية كثيرة.

هذا المسلسل يُناقش مدى تطلّع الفتيات إلى حياة اجتماعية مختلفة وأكثر تحرّراً، كما يتناول التفاوت الطبقي من خلال شخصية مي عز الدين بنت الحارة الشعبية، وكندة علوش الفتاة الجامعية المرفهة، والتي تعيش حياة راقية.

نشير هنا، الى أنّ مي عز الدين تظهرفي المسلسل بشكل مختلف، إذ حرصت على الاهتمام بالملابس جيدًا، لإبراز شكل الفتاة الشعبية التي تجسد دورها. وهذا التعاون هو الأول بين مي وكندة، والثاني لها مع الفنان نضال الشافعي، الذي جسد دور زوجها في مسلسل " الشك ". واللافت أيضاً أنّ مي سجلّت الأغنية الدعائية للمسلسل مع الفنان المصري سعد الصغير الذي سيكون من أبطال العمل، وسيتم عرض الأغنيه داخل الأحداث.

من ناحيتها وفي حديث معها، أكّدت كندة علوش أنّ مي هي أفضل الممثلات العربيات، وأنها نجمة كبيرة بالرغم من صغر سنها، وأن العمل معها ممتع ولذيذ، وتتمنى أن ينال العمل رضا الجمهور في رمضان المقبل.

أما الممثل نضال الشافعي فأعلن أنّه من عشاق مي النجمة الجميلة على المستوى التمثيلي، كما عشقها إنسانياً أيضاً وذلك عند لقائه الأول بها في مسلسل " الشك "، فوجدها إنسانة مجتهدة وتسعى لتطوير أدائها باستمرار عبر اهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة بشخصيتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك