الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالفيديو: برومو مسلسل هيفاء وهبي الرمضاني "كلام على ورق"

"برومو مسلسل هيفاء وهبي "كلام على ورق

إنّه العمل المنتظر الذي يترقّبه الناس بشوقٍ وحماسٍ، إنّه مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك بعنوان " كلام على ورق " والذي سيكون التجربة الدرامية الأولى لهيفاء وهبي على الشاشة الصغيرة.

تلعب هيفاء وهبي دور البطولة في هذا المسلسل مع نخبة كبيرة من الممثّلين كالممثل ماجد المصري، روجينا، أحمد زاهر، أحمد السعدني، أشرف زكي، والراحل حسين الإمام ... ومن لبنان الممثل عمار شلق، وهو من تأليف الكاتب محمد أمين ماضي، وإخراج المخرج محمد سامي، وقد تمّ تصوير مشاهده بين مصر ولبنان ولندن وفرنسا ودبي.

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تحدُث، ويُتّهم فيها أحد المصريين المقيمين هناك، لكن مع الأحداث تثبُت براءته ونكتشف القاتل الحقيقي فيما بعد.

تجسّد هيفاء شخصيّة إمرأة تعيش قصة حب مع شخص تختاره من بين عدد من الرجال، الذين يقعون في غرامها، الأمر الذي يجعلها تدخل في صراعٍ معهم بسبب تفضيلها لهذا الشخص عليهم. بينما روجينا فتُجسّد شخصية إمرأة متزوّجة تقع في غرام رجل لبناني، فتهرب من زوجها في مصر لتذهب لعشيقها في بيروت. أمّا الفنان أحمد زاهر فيلعب دور رجل تستأجره إحدى العصابات اللبنانية لقتل أحد الشخصيات المهمة، التي تعوق أعمالهم غير المشروعة، وبالنسبة للفنان ماجد المصري فيقوم بدور رجل أعمال مصري مقيم في لبنان، ويمتلك بعض المشروعات هناك.

في حديث معه، صرّح النجم أحمد زاهر أنّ المخرج محمد سامي هو مخرج متميّز جداً، وهناك كيمياء خاصة تجمعه به، فقد أمسى يعشق العمل معه كونه لديه قدرة على إخراج ما بداخل الفنان من طاقات تمثيلية، مشيراً الى أنّه يبذل قصارى جهده ويحاول أن يقدّم أفضل ما لديه.

اما الراحل حسن الإمام فقد سبق وعبّر عن رأيه للصحافة العربية موضحاً أنّه يشعر بحماسة شديدة تجاه هذا العمل الضخم وتحديداً في شخصية " عماد " الشيطانية التي يجسّدها.

الإمام تمنّى أن يُقضي في لبنان أطول فترة ممكنة لأن لبنان له مكانة خاصة عنده ومن أحب البلدان على قلبه.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا: " هل سيتمّ استبدال الممثّل حسين الإمام بممثّل آخر، باعتبار أنّه لم يُنه تصوير كافة مشاهده؟ أم سيُعاد صياغة القصّة بطريقة تُحذف فيها مشاهده الباقية؟

" كلام على ورق" مسلسل خاص لشهر رمضان وسيُعدّ من أبرز الأعمال الدرامية نظراً إلى قصّته المتشعّبة التي تدور في إطار خاص من التشويق والإثارة حول جريمة قتل يتم التحقيق فيها. إليكم البرومو على هذا الرابط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك