الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالفيديو: دنيا بطمة تطرح فيديو كليب أغنية "هني هني"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أصدرت شركة " بلاتينوم ريكورد " عبر صفحتها الرسمية على موقع " يوتيوب " الفيديو الكليب الجديد لأغنية الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي تحمل عنوان " هني هني ". هذه الأغنية من كلمات دكتور عبدالسلام بن سوار، وألحان فايز السعيد، ومن توزيع حسام كامل، وقام بإخراج الفيديو الكليب المخرج ديفيد زيني.

ظهرت دنيا في الكليب بطلاّت مختلفة ولوكات عديدة وجميلة، حيث أطلّت ترقص وتتمايل في استعراض راقص، متحدّية حبيبها الذي توعده بأنها ستذيقه من كأس العذاب نفسها التي أذاقها إياها. حقّق هذا الكليب نسبة مشاهدة عالية من لحظة طرحه كما شهد تعليقات كثيرة حول رأي المعجبين والفانز بهذا العمل الجديد الذي اعتبروه رائعاً، بدت فيه دنيا ملكة وأميرة للعرب.

من ناحية أخرى، سافرت دنيا بطمة مع زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك الى جزيرة أتلانتس دبي في رحلة استجمام بعيداً عن ضغوط العمل، لتقضي إجازة طويلة مليئة بالحب والمرح في أجواء طبيعية مميزة، حيث شاركت كل محبّيها ومتتبّعيها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك والتويتر بأجمل الصور التي التقطتها مع زوجها في مسبح الدلافين أو حوض السباحة، حيث غطست، سبحت ورقصت مع الدلفين، وكان واضحاً جداً مدى سعادتها وفرحها.

ولا ننسى أن نشير الى أنّ دنيا قد التقت بالفنان الإماراتي حسين الجسمي وذلك في إحدى المناسبات التي جمعتهما، حيث ظهرت في الصورة التي نشرتها أميرة جميلة وأنيقة بفستان أسود، كما أنّها قد أحييت مؤخراً حفلاً غنائياً خاصاً وشاركت متابعيها بصور تستعرض فيها إطلالتها بالحفل.

وأخيراً نذكّر أنّ دنيا بطمة هي فنانة مغربية من عائلة " باطمة " المعروفة في المغرب، تنافست على لقب " عرب ايدول " مع النجمة المصرية كارمن سليمان . دنيا حصلت على المرتبة الثانية وقد نالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة ، والفنانة الإماراتية احلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي ، كما أثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة أم.بي.سي.

أمّا في صيف 2013، فقد تزوّجت دنيا بطمة من مدير أعمالها " موفق الترك " الذي يشتهر بالوسط الفني بمحمد الترك، والد " حلا الترك " المغنية والمتسابقة في "عرب غوت تالنت ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك