بالفيديو: شاهد برومو مسلسل "لو" الرمضاني

لو مسلسل درامي اجتماعي

في 30 حلقة، وخلال شهر رمضان المبارك، سيُعرض مسلسل " لو " على شاشة التلفيزيون بين منافسة شرسة لمسلسلات درامية كثيرة. هذا المسلسل الذي سبق وشاهدنا الإعلان الأول له منذ فترة قصيرة، يُشير ويحضّر المُشاهد على أنّه سيكون عملاً ضخماً.

إنّه يُسلّط الضوء على مشاكل الحياة الزوجية في المجتمع، وعلى قضية الخيانة الزوجية التي قد يختلف مفهومها من ثقافة الى أخرى، وتختلف تداعياتها من ثقافة الى أخرى، و لكن تبقى الخيانة، في كل الثقافات، من المواضيع الساخنة والأكثر إثارة للجدل لاسيما ان كان مرتكبها إمرأة. وها هي الخيانة اليوم ظاهرة سلبية منتشرة في مختلف المجتمعات، نتيجة وجود خلل ما بين الزوجين، بسبب بعض السلبيات الداخلية أو التأثيرات الخارجية، مما يؤدي إلى زعزعة نظام الأسرة وتفكّكه وإنهياره.

تدور حوادث المسلسل حول " رلى " مصممة الأزياء المعتزلة المتزوجة من " حسام " منذ عشر سنوات والتي تشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهمال زوجها لها وانشغاله الدائم بعمله. تلتقي "فيما بعد بـ " جاد " وتجد معه كل الاهتمام العاطفي الذي تتوق اليه، مما يؤدي الى نشوء علاقة بينهما.

يُعتبر " لو " مسلسلاً اجتماعياً رومانسياً، يقوم ببطولته الفنان عابد فهد، نادين نجيم، يوسف الخال ، عبد المنعم عمايري، ديما بياعة، عصام بريدي، دارين حمزه، ونخبة كبيرة من الممثلين ونجوم الشاشة الصغيرة، بالإضافة الى عدد من الفنانين المصريين أمثال " عبد الرحمن أبو زهرة، فريال يوسف، حازم سمير، لقاء سويدان ... مسلسل " لو " قصّة نادين جابر، كتب السيناريو والحوار الكاتب بلال شحادات والكاتبة نادين جابر، وهو من إخراج سامر البرقاوي و من إنتاج شركة صبّاح للإعلام " صباح أخوان ".

وفي حديث معه، أعرب الممثل السوري عابد فهد أنّه مسرور جداً بالعمل مع نادين نجيم ويوسف الخال، باعتبار أنّهما ممثلان بارعان ومن أشطر الممثلين اللبنانيين، كما أضاف أنّه لن يكون الزوج الشرير والعصبي في المسلسل، أي لن يشبه نفسه في الادوار التي سبق وقدّمها في السابق كمثلاً في مسلسل " لعبة الموت " مع النجمة اللبنانية " سيرين عبد النور ".


والحدث الأهمّ في هذا المسلسل هو أّن النجمة اللبنانية اليسا تُشارك في هذا العمل، وذلك من خلال غنائها تتر المسلسل الذي كتب كلماته ولحّنه الفنان اللبناني مروان خوري . أليسا رغم اعترافها في إحدى المقابلات الفنية عن ندمها في مشاركتها في مسلسلات رمضانية وتحديداً في مسلسل " مع سبق الأصرار " لغادة عبد الرازق منذ عامين، عبّرت اليوم عن سعادتها بانضمامها الى المسلسلات الرمضانية من جديد ، مشيرة أنّها لا تستطيع الإنتظار، كونها متأكدة أنّها ستتأثر كثيراً بهذا العمل ومجمل أحداثه.

إليكم على هذا الرابط الإعلان الأول لهذا العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك