بالفيديو: فيفي عبده ترقص على "بشرة خير"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تزامناً مع انتخاب " عبد الفتاح السيسي " رئيساً للجمهورية المصرية وأدائه اليمين الدستورية، استضافت النجمة المصرية فيفي عبده والمطرب هشام عباس في برنامج " أحلى مسا " الفنانة أمينة، محمد عبد المنعم وأحمد سعد، في حلقة مميزة ومليئة بحيوية. وخلال الحلقة، كان الطلب الأول هو غناء جديد الفنان " حسين الجسمي " أغنية " بشرة خير " التي غنّاها خصيصاً خلال الإنتخابات المصرية. فما كان من فيفي عبده إلا أن بدأت بالرقص حيث قام الضيوف أيضاً بمشاركتها في جوّ من الفرح بدا واضحاً لكل المشاهدين. فيفي عبّرت عن فرحتها قائلة: "النهاردة مصر كلها سعيدة، بسم الله ما شاء الله " ثم أطلقت عدة زغاريد متتالية تعبيراً عن فرحتها وسعادتها".

وهنا وفي هذا السياق، نذكّر أنّ أغنية "بشرة خير" هي من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع توما، وقد أصدرها تشجيعاً منه للمواطنين المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن ناحية أخرى، نشير الى أنّ مسلسل " مولد وصاحبه غايب "الذي تقوم ببطولته فيفي عبده والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لن يُعرض في شهر رمضان الكريم هذه السنة بسبب مشاكل انتاجية سبق وواجهته. هذا المسلسل الذي يمرّ بأطوار درامية خلال الـ 30 حلقة، يُشارك في بطولته " سعيد طرابيك وحسن الرداد والمطربة الشعبية أمينة وأحمد خليل وحجاج عبد العظيم"، ومن تأليف مصطفى محرم، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج شيرين عادل.

ومن جهة ثانية، كشفت فيفي عبده في حديث معها أنها تنوي إطلاق قناة فضائية خاصة بالرقص الشرقي، معتبرةً أنّ بعض الناس ينظرون الى الراقصات على أنهنّ البديل الشرعي للدعارة. هذا الأمر الذي أغضبها حيث أرادت تصحيح الصورة الحقيقة للرقص الشرقي في ذهن المشاهدين، كما عبّرت عن أسفها بوجود بعض الراقصات اللواتي أسأن الى المهنة، ما دفعها الى عقد جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل القناة لوضع خطوط عريضة لسياسة القناة وما ستقدمه من مواد.

أخيراً، أعلنت فيفي أنّ القناة ستنتج برامج خاصة عن الرقص وستكون مفتوحة لكل الراقصات من جميع دول العالم دون الاعتماد فقط على راقصات مصر والعالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك