الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالفيديو: فيلم احمد حلمي "صنع في مصر" ضحية التسريب وحذف المشاهد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن سبق ونشرنا تفاصيل فيلم الممثل احمد حلمي " صنع في مصر " واستعرضنا صوراً من كواليس العمل ومشاهد الفيلم، ها هو اليوم يقع بعد بدء عرضه في فخ التسريب. فلقد قام عدد من المواقع الإلكترونية بتسريب نسخة منه في رابع أيام عرضه في صالات السينما داخل مصر وقامت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بنشر روابط لتحميل الفيلم وامكانية مشاهدته.

أما إدارة موقع " يوتيوب " فقامت بحذف هذه الفيديوهات بعد ساعات من تحميلها بسبب حقوق الطبع والنشر التي تملكها ويتوجّب عرض الفيلم فقط في الصالات السينمائية.

من ناحية أخرى، تجدر بنا الإشارة الى أنّه تمّ حذف مشهد من الفيلم، وقد مُنع عرضه لأسباب فنية والمشهد بعنوان " تعا أشرب شاي "، ويعود سبب حذفه الى طول مدة الفيلم. وهنا نذكر أنه قد تفاوتت الآراء حول هذا الفيلم واختلفت، حيث انقسمت ردات الفعل بين إيجابية وسلبية. فمنهم من رأى أنّ العمل ناجح مؤكدين أن الفيلم كوميدي ومحترم ، أما غيرهم فاعتبروه غير هادف، وليس بمستوى الأفلام السابقة التي سبق وقدمها حلمي.

فيلم "صنع في مصر" من تأليف مصطفى حلمي، وإخراج عمرو سلامة، وبطولة احمد حلمي، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين، وتدور أحداثه حول لعنة يصاب بها احمد حلمي، الشاب الذي يعيش حياته بلا هدف أو طموح، فتقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها، ويتحوّل إلى حيوان الباندا. هذا وأنّ الفيلم يتناول أيضاً العلاقات الاجتماعية الزائفة التي تنشأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخيراً، نذكّر أنّ احمد حلمي شارك أيضاً في مسلسل " العملية ميسي " حيث وضع صوته في أحداث المسلسل لشخصية القرد ميسي الذي يقوم بدور البطولة في المسلسل. وقد صرّح مخرج المسلسل أنّهم قد استعانوا بصوته من أجل تسويق المسلسل، لأنّ بدونه كانت هناك مشكلة كبيرة في تسويق المسلسل كما يجب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك