الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

بالفيديو: نجمات بكين تأثراً لأسباب شكلت جرحاً لن يمحى

مشاكل مبطنة وداخلية نالت منهن.

صحيحٌ أنّهن يحرصن دائماً على إظهار السعادة والفرح من خلال الصور والفيديوهات التي ينشرنها عبر حساباتهن الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي إلّا أنّ هذا لا يعني أنّ حياتهن خالية تماماً من المشاكل والهموم. ففي النهاية هن بشر مثلنا مثلهنّ يبكين ويضحكن ويخفن ويتألمن ويتأثرن. وهذا الفيديو خير دليلٍ على ذلك خصوصاً أنّه يجمع أكثر المواقف واللّحظات تأثراً لنجماتٍ عربيات لم يستطعن أن يحبسن دموعهن أمام عدسات الكاميرا.

فمن يستطيع أن ينسى مثلاً دموع الممثلة العراقية مريم حسين في إحدى المقابلات التي أجريت معها بعدما تمّ الحديث عن موضوع استفزاز صديقتها لها؟ ومن يستطيع أن ينسى نوبة البكاء التي انتابت الفنانة شذى حسون عندما أخذت تتكلم في إحدى مقابلاتها عن المشاكل التي تواجهها قائلة: "ليه بيحصل معي كده...يعني ليه رب العالمين غيرلي حياتي في يوم وليلة عشان مثلاً يحصل معاي مشاكل...بزعل"... ؟ هذا ولا تغيب عن بالنا أيضاً دموع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المتهمة بتعرضها للديانة المسيحية حين تكلّمت في إحدى مقابلاتها مع الإعلامي نيشان عن التفكير بالإنتحار إذ قالت: "بتجي الفكرة أمرار عالراس بساعة يأس أو بساعة فقدان أمل أو بساعة قلة ثقة...ولكن يبقى إيماني بالله كبير"...

ومن المهم أن نشير إلى إنّه مهما حاولت النجمات إخفاء مشاعرهن خلف قناع القوة والإبتسامة إلّا أنّهن سرعان ما يتعثّرن أمام حسّ الأمومة الذي ينجلي بطريقةٍ واضحة في دموعهن. وهذا ما ظهر على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي فقدت قدرتها على السيطرة بمشاعرها عندما سألها نيشان: "ماذا تفعلين لو تزوج طليقك؟" لتردّ وهي متأثرة بالقول: "انا خايفة على مريم وهناء". والأمر نفسه حصل أيضاً مع النجمة الذهبية نوال الزغبي حين تحدّثت عن تجربة طلاقها واعترف بأنها تبكي على حضن ابنتها. كما لا ننسى حين بكت النجمة ميريام فارس حين أدّت على المسرح أغنية "غافي" التي قدّمتها خصيصاً لابنها جادين.

وفي النهاية، لا بدّ من أن نذكر أنّ هناك مواقف أكثر صعوبة قد تدفع بنجومنا إلى البكاء كفقدان أب أو أمٍ أو أخ أو أخت؛ الأمر الذي حصل مع الشاعرة العراقية شهد الشمري التي أبكتنا معها حين بكت وهي تتكلم في إحدى المقابلات عن شقيقتيها اللتين فقدتهما في حرب العراق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع