الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالفيديو: هيفاء وهبي بطلة الإعلانات المصورة قبل الشهرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عرفناها رمزاً للجاذبية والأنوثة ما بين نظيراتها على الساحة الفنيّة، لتزيدها السنين سحراً وجمالاً؛ إنّها هيفاء وهبي ، النجمة التي لم يخفت بريقها مع السنين والتي عرفت كيف تحسن التعامل الشهرة وتتخطّى كلّ العواقب والإنتقادات. ولكن ماذا عن مرحلة ما قبل الشهرة؟ كيف أصبحت هيفاء وهبي وجهاً معروفاً في بداياتها؟

الإجابة ليست كما تتوقّعون، فلا من الفيديو الكليبات، إحدى مسابقات الجمال، أو حتّى أحد برنامج الهواة، حيث أنّ الإطلالات التلفزيونيّة الأولى لهيفاء وهبي كانت في الإعلانات المصوّرة.

3 إعلانات مصوّرة شاركت فيها هيفاء على الأقلّ، ونذكر منها: مسحوق "بشرى" للغسيل، معكرونة "دانة"، ومبيّض "الجمال" مع مخرج الإعلانات السوري عمر سيف.

شاهدوا معنا بالفيديو هذه الإعلانات المصوّرة، التي ظهرت فيها هيفاء وهبي وهي ما زالت في سنين شبابها الأولى.

ومن اللافت أنّ هيفاء، على عكس معظم النجمات الجميلات اللواتي يحتلّين الساحة الفنيّة، كانت تتمتّع بجمال طبيعي ملفت منذ إنطلاقتها بعيداً عن عمليات التجميل، ما يثبت لجمهورها أنّها فعلاً متميّزة عن غيرها اللواتي لا يشبهن صورهنّ قبل الشهرة.

تجدر الإشارة أنّ هيفاء وهبي شاركت أيضاً في مجال الفيديو كليب قبل دخول عالم الغناء، حيث أنّها ظهرت مع النجم جورج وسوف في كليب اغنية "ارضى بالنصيب".

من اليوم فصاعداً، قد تريدون التركيز بشكل أكبر على الوجوه الجميلة التي ترونها في الإعلانات المصوّرة على التلفاز، فمن يعلم، إذ قد يصبح أحدها نجماً كبيراً على صعيد العالم العربي!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك