الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بالوثائق الرسمية: انفصال جورج وسوف عن زوجته ندى زيدان

وبلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إشاعات كثيرة انتشرت في الآونة الأخيرة حول طلاق الفنان جورج وسوف وزوجته بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، لكنّ الأخيرة لم تصرّج بأي شيئ في بادئ الأمر حتّى خرجت منذ فترة ليست ببعيدة ونفت كل هذه الأقاويل وقالت أنّ الأمر "غير صحيح" وصرّحت حينها بممعناه أنّها لا يمكن أن تخفي طلاقها في حال وقع لأنّه أمر لا يمكن إخفاؤه.

وفي هذا السياق، أفادت بعض التقارير عن مفاجئة جديدة حول هذه القضية التي اعتقدنا أنّها أُغلقت عندما أسكتت زيدان الجميع بتصريحها ونفت الإنفصال بينها وبين زوجها، فسُرّبت مؤخراً ما قيل أنّها "وثيقة" لدعوى طلاق ونفقة رفعتها الزوجة على زوجها التي جاء فيها: "تعلن محكمة الأسرة الكلية دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الإبتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية) في الدعوى رقم 7010 /2016 أسرة كلي الثالثة المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع ، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الإبتدائية الكائن بشارع السد".

وأثار هذا المنشور البلبة بين مستخدمي المواقع والصحافة الذين تساءلوا عن صحّة وحقيقة الأمر من عدمه، خاصةً أنّ الثنائي لم يُدلي بأي شيء يدحض أو يؤكّد الموضوع حتّى السّاعة.

فهل سيقع الطلاق فعلاً بين الزوجان وتعمّدت ندى اخفاؤه حتى يتم الأمر بهدوء وسريّة تامّة؟ أم أنّ هذه الورقة لا تتعدّى كونها "مؤامرة" ومضايقات يتعرّض بها البعض لهما حتى تكون حياتهما الخاصة مثار جدل في الإعلام وبين الناس؟ ننتظر الحقيقة التي ستتوضّح في الأيام القادمة..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك