الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بثينة الرئيسي تسخر من ابنة دونالد ترامب بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والسبب الحجاب!

تصدّرت زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع زوجته وابنته للعاصمة السعودية عناوين الصّحف العالمية التي انشغلت في تغطية هذا الحدث ومتابعة تفاصيله السياسية والإجتماعية. إلّا أنّ أكثر ما كان لافتاً في هذه الزيارة هي إطلالة كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب اللّتين أثارتا الكثير من الضجة والبلبلة نظراً لعدم تقيّدهما بالشروط الإجتماعية في المملكة العربية السعودية. موجة الإنتقادات التي طاولت السيدة الأميركية الأولى وابنة زوجها لم تقتصر على روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بل تعدّتها لتشمل أهم نجوم ونجمات العالم العربي.

في التّفاصيل، وفي الوقت الذي اتّجهت فيه أنظار العالم إلى التعاون العسكري الأميركي السعودي، لفتت أنظارنا الكثير من المنشورات والتعليقات السّاخرة التي حوّلت الأنظار من ترامب إلى كل من ميلانيا وإيفانكا. فتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للممثّلة بثينة الرئيسي حيث ظهرت وهي تتساءل بطريقةٍ طريفة متى سيغادر الرئيس الأميركي الأراضي السعودية، إذ قالت:"ترامب...خلص... الناس تعبت من الزحمة يا ترامب...ردّ اميريكا...لا الصراحة طولت يا ترامب...الضيف بعد 3 ايام لازم يسافر". هذا وتفاجأت بطلة مسلسل" ذكريات لا تموت" بإطلالة إبنة الرئيس الأميركي من دون حجاب حيث قالت، مستغربة: "معقول إيفانكا بنت دونالد ترامب أمس بدون عباءة في الرياض؟!"

في السياق نفسه، انتشر أيضاً عبر موقع تويتر هاشتاغ "البنت السعودية أجمل" الذي تفاعل معه الكثيرون من روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي وحتّى النّجوم، الذين نذكر أبرزهم الفنانة السورية فرح يوسف. فبعدما كانت قد استفزّت السّعوديين في أكثر من مرّة، فاجأت يوسف جمهورها بالتغريدة التي كتبت فيها: "أنا بعرف بنات سعوديات أحلى وأجمل واكثر ثقة بمليون مرة منها"؛ الأمر الذي أثار إعجاب متابعيها الذين وافقوها الرأي. هذا وكان للممثّل السوري باسم ياخور أيضاً تعليق ساخر من إيفانكا حيث نشر صورة لها قبل وبعد عمليات التجميل وأردفها بالقول: "مو احنا اللي نشوف مزه وما نجيب ماضيها".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ زوجة الرئيس الأميركي والتي كان قد تردّد الكثير من الأقاويل عن وجود خلافات ما بينهما، قد زارت المدرسة الأميركية في الرياض وشكرت الشعب السعودي على استقباله المميز، حيث غرّدت: "شكراً على الاستقبال الجميل في الرياض". هذا ولا بدّ من أن نشير إلى أنّ أكثر ما أثار سخرية روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فكانت إطلالة ميلانيا التي اختلفت ما بين خروجها من الولايات المتحدة ودخولها المملكة السعودية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك