الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بثينة الرئيسي تلعب وتلهو مع الدلافين في المياه بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من دون أيّ خوف!

شاركت الممثّلة بثينة الرئيسي جمهورها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" تفاصيل من رحلتها في مدينة أوكلاند، التي يبدو أنّها تستمتع بها كثيراً ضمن أجواء رائعة ومميّزة لا مثيل لها. وكشفت من خلال أولى اللّقطات التي ظهرت بها، أنّها ذهبت في رحلة بحريّة لمشاهدة الحوت حث كانت متحمّسة للغاية، وقالت أنّ المسؤول عن الجولة سيقوم بإرجاع ما دفعوه لقاء الرّحلة، في حال لم يُشاهدوا الحوت كون هذه الجولة مخصّصة لرؤيته في الأصل.

وصوّرت الفنّانة الشابّة التي سخرت من ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأجواء الجميلة من المركب الذي كانت متواجدة فيه إلى جانب عدد من السّياح، حيث كان الهواء بارداً كما بدى من المقاطع المصوّرة، خصوصاً أنّها ارتدت الملابس الشتويّة. وقامت بدورها أيضاً بتصوير الدلافين في البحر وأسشارت إلى أنّ هذا المكان، هو من أكثر الأماكن التي شاهدت فيها الدّلافين بهذا العدد الكبير. وشكرت في آخر الفيديو إحدى العائلات السّعودية التي انتظرتها لحوالي الثلاث ساعات من دون تكشف عن هويّة هذه العائلة أو السّبب الذي جعلهم ينتظرونها من أجله.

وتنشر الرئيس الصّور من إجازتها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" أيضاً، حيث يُتابعها عليه أكثر من 4 ملايين شخص. وتُعدّ من الفنانات اللواتي ينشطن كثيراً على السوشيل ميديا ولا تتأخّر بإعلام جمهورها بآخر أخبارها وتفاصيل يوميّاتها.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجمة المعروفة قد شاركت في بطولة مسلسل "كحل اسود قلب ابيض" حيث أدّت فيه شخصيّة "نور"، وقد استطاعت لفت الأنظار إليها بأدائها المميّز، وهو ومن تأليف منى الشمري، إخراج محمد دحام الشمري بمشاركة هبة الدري، فوز الشطي، عبدالله التركماني، حسين المهدي وغيرهم... كما أنّها شاركت في المسلسل النّاجح "ذكريات لا تموت" الذي كشفت مفاجآة عنه من قبل، وهو من إخراج منير الزعبي وكتابة أنفال الدويسان، وهو من بطولة مجموعة من أبرز الممثلين الخليجيين مثل امل العوضي ، فاطمة الصفي ، هنادي الكندري وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك