بثينة الرئيسي تنضم الى مسلسل حياة الفهد "بياعة النخي"

الفنانة بثية الرئيسي في عمل جديد.

تستعدّ بثينة الرئيسي لخوض تجربة تمثيلية جديدة تُضاف إلى سجل أعمالها الحافل بالتمثيل.

هذه الفنانة الشابة حظيت بفرصة الإنضمام إلى مسلسل " بائعة النخي " ، ويكون من ضمن المسلسلات الرمضانية لعام 2016.

هذا المسلسل كتبته سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد بطلة هذا المسلسل، وتدور أحداثه حول فتاة تتحدّر من عائلة غنية جداً إلى حين تنقلب حياتها رأساً على عقب بشكلٍ مفاجئ وتبدأ بمواجهة مشاكل الإفلاس لتجد نفسها أما خيار واحد وهو العمل لتأمين لقمة عيشها فتتحوّل إلى بائعة نخي.

وتسعى الفهد من خلال مسلسلها هذا إلى تعريف جيل هذا العصر إلى عادات وتقاليد الكويت إلى جانب الكثير من المواضيع الإنسانية التي تحمل رسائل للتوعية، في أحداث دراماتيكية محبوكة، من إخراج نهلة الفهد وإنتاج شركة "آرت غروب أوفيشيل" المجموعة الفنية للانتاج الفني والمسرحي.

ومن أبرز الممثلين المشاركين في هذا العمل والذي أخذ الكثير من الوقت لإختيارهم، الفنانة مريم الصالح، على جمعة، صلاح الملا، محمد جابر، عصرية الزامل، باسم عبدالامير، بثينة الرئيسي ، فؤاد علي، غدير السبتي ، ومجموعة من كوكبة النجوم...

إلى جانب مشاركتها في هذا المسلسل، بدأت بثينة العمل على مسلسلها الدرامي الجديد "الجنة بعد قليل" لعام 2016، كما ستطلّ قريباً في مسلسل "حرب القلوب" الذي سيتّم عبر شاشة mbc ، قناة دبي و قناة أبوظبي.

كما و تعود بعملين دراميين إحداهما كان قد تم تأجيله منذ سنوات وهو بعنوان "عناق الماء" والثاني هو "أسرار" الذي يتحدث عن صراع الآباء والبنات.

وهي التي قامت في الاسابيع القليلة الماضية بخطوة مميّزة، وسجّلت أغنية وطنية لدولة عمان وهي بمثابة تحية منها الى هذا البلد العريق وشعبه وحكّامه، لتحكي من خلالها الطائفية والوحدة، الحرب والسلام، بكلمات موزونة ولحنٍ راقٍ، حيث إرتدت الزي العماني وإلتقطت صوراً عديدة.

وفي هذا السياق، كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" "بالعربي الفصيح أحيا في وطن يقدس كل ما هو جميل ... وبالخليجي الصريح أنا بنت الخليج اللي راسها بالعالي مرفوع ... وبالعماني المليح نهمني غاوي وخطفلي باغي سلامي ... تحياتي من ارض عمان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك